Beirut weather 17.99 ° C
تاريخ النشر August 27, 2023
A A A
جنا عمرو دياب تتعاقد مع شركة أميركية لاحتراف الغناء
الكاتب: فوشيا

أعلنت جنا ابنة الفنان عمرو دياب، تعاقدها مع شركة Interscope الأميركية، المختصة بإنتاج الموسيقى، لتبدأ أولى خطواتها في مسيرتها المهنية كمغنية.

ووثقت جنا عبر حسابها بتطبيق “إنستغرام” مقطع فيديو، ظهرت خلاله وهي تُشارك والدتها زينة عاشـور بفرحـة تعاقدها مع الشركة، حيث اتصلت بها عبر تقنية الفيديو أثناء احتفالها بتلك اللحظة.

كما نشرت جنا مجموعة من الصور أثناء توقيعها على العقد مع الشركة المنتجة، وعلقت قائلة: “خمنوا من تعاقدت مع شركة انترسكوب؟، لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي وأنا متحمسة لكوني جزءا من هذا الفريق المذهل والشغوف”.

ووجهت الشكر لمديري الأعمال أشلي سايكس وآدم ميدجلي، مضيفة: “لا أستطيع الانتظار لمشاركة موسيقاي مع الجميع وبدء مسيرتي المهنية”.

وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حماستهم بعد الإعلان عن هذا الخبر، وسط توقعات منهم بأن جنا ستحقق نجاحا مذهلا كوالدها، حيث جاء ضمن التعليقات: “مبروك جنا، فخورين فيكي”، “بنت الهضبة ورح تكوني مثله ان شاء الله”، “تهانينا، لا استطيع الانتظار للاستماع”.

وتُعد شركة “Interscope” الأميركية، من أهم شركات الإنتاج الموسيقي في الولايات المتحدة، حيث تعاون معها كل من: سيلينا جوميز، إيمينيم، ليدي جاجا، بيلي أيليش، أوليفيا رودريجو، وكيندريك لامار.. وغيرهم.

يذكر أن جنا ولدت عام 2001، وانتقلت وعمرها نحو 10 سنوات لتعيش في لندن مع والدتها زينة عاشور، وإلى جانب دراستها، تقوم جنا أيضا ببيع ملابس من خلال صفحتها في موقع “دي بوب”، بهدف إثبات ذاتها.

ولدى بلوغها عامها الـ13 أهداها والدها الفنان عمرو دياب أغنية باسمها، وقدم في ألبومه “شفت الأيام”، أغنية “جنا”، وكتب كلماتها الشاعر تامر حسين.

وفي ألبوم “سهران” شاركت جنا مع الملحن بلال سرور، في وضع لحن أغنية بعنوان “جميلة”، وغنت مع والدها بعض الكلمات باللغة الإنجليزية، وذلك بعد فترة من طرحها بعض الأغاني باللغة الإنجليزية عبر قناتها في موقع يوتيوب.

ولديها العديد من الأغاني التي طرحتها من قبل ومنها أغنية “I’ll Just Say It”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jana (@janadiab_)