Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر May 27, 2017
A A A
جمال سليمان يكشف علاقة زوجته بمعجباته!

 


أكَّد الممثل السوري جمال سليمان في مقابلةٍ لمجلة “سيدتي” أن “زوجته تحب معجباته كثيراً، وعندما تراني مرهقاً، تشجعني على التصوير مع الناس، وتقوم بتصويري مع المعجبات وتكون سعيدة”.
وعن إبنه محمد، قال سليمان: “محمد غيَّر الوجود بالنسبة لي. قبله كنت أعيش دون التفكير في الغد. لكن الآن، أصبح عندي هدف، والآن عمره 5 سنوات. أتمنى أن يكون إنساناً ناجحاً. لا أحب أن يكون طبيباً فاشلاً أو قائداً عسكرياً ويعود مهزوماً من الجبهة. أريد أن يكون كما يريد حتى أو أصبح شيف في مطعم، لكن أن يكون ناجحاً”.
ويعتبر سليمان أنَّ ما “يعرض حالياً من السينما لا يتناسب معه على الإطلاق، وهو يسعى جاهداً ليختار موضوعاته بعنايةٍ شديدة، والسينما تركز على تقديم أفلام يسيطر عليها الطابع التجاري البحت، وهذا لا يتوافق معي. فالسينما تاريخ ومهمة جداً لأي فنان، لكن يجب أن تقدم وفقاً لرؤيتي”.
ويرى سليمان أنَّ “الكوميديا تحتاج إلى موهبة خاصة جداً، ولكن يجب أن يكون الشخص الذي يقدمها من نفس البيئة حتى يستطيع أن يخرج الإفيهات بشكل مقبول”. وقال: “قد أقدم كوميديا لكن في الفن السوري حتى يكون الأمر منطقياً. لكن لا يمكن أن أقدم كوميديا مصرية لأنني أراها أمراً غير منطقي”.