Beirut weather 18.54 ° C
تاريخ النشر July 30, 2017
A A A
جبهة التحرير الفلسطينية: إرادة الجيش والمقاومة حققت الانتصار

 

هنأ نائب الامين العام لـ “جبهة التحرير الفلسطينية” ناظم اليوسف، في بيان، الجيش اللبناني بعيده “الذي يحمل الكثير من المعاني الوطنية، المرتبطة باستقلال لبنان وسيادته على كامل أراضيه، للدفاع عن الوطن وحدوده”.
ورأى أن “الجيش اللبناني أثبت عبر تاريخه الطويل، أنه ملتزم القضايا الوطنية والعربية، وفي مواجهة التحديات التي تواجهها الأمة وفي مواجهة الخطر الصهيوني، للدفاع عن لبنان وإستعادة كل الأراضي اللبنانية المحتلة، ودوره في حماية أمن واستقرار أهلنا في المخيمات الفلسطينية”.
وتوجه ايضا بالتحية لـ”سواعد المقاومة بقيادة حزب الله، التي تصنع الانتصارات، والتي تنير للأجيال طريق الخلاص من رجس الاحتلال وأهوال مشاريعه التآمرية التفتيتية التقسيمية”، داعيا إلى “إقامة جبهة شعبية عربية لقبر مخططات قوى الاستعمار الطامعة بثرواتنا، وتحديد مستقبل أجيالنا ووجه منطقتنا الحضاري والإنساني”.
واعتبر أن “الانتصار اللبناني الذي تحقق بارادة الجيش والمقاومة في سلسلة جبال لبنان الشرقية في جرود عرسال، المتكامل مع الانتصار الفلسطيني في القدس، انما يعكسان تحولات جيوسياسية هامة في الوطن العربي والاقليم والعالم، ويعبران بدقة عن تراجع في المشروع الصيهوني والأميركي”.