Beirut weather 21.32 ° C
تاريخ النشر December 31, 2019
A A A
جان يامان يعود الى تركيا بشكل مفاجئ!
الكاتب: نواعم

في مفاجأة غير متوقّعة، عاد التركي جان يامان بطل مسلسل “الطائر المبكر” إلى بلده تركيا استعداداً لتأدية الخدمة العسكرية بداية الشهر المقبل حيث تحدد لها موعد 4 كانون الثاني/ يناير ليلتحق بالجيش، ولكنه التزم في زيارته الأخيرة بكل ما نصحه به صديقه المنتج التركي فاروق ترغوت الذي تعاقد معه قبل فترة على بطولة عمله الدرامي الجديد “دين الروح” بعد أن قدّما معاً مسلسله “الطائر المبكر”.

لا للصحافة
ألزم المنتج التركي فاروق تورغوت النجم جان يامان بعدم التحدث نهائياً لوسائل الصحافة والإعلام أثناء وجوده في تركيا خلال الساعات الماضية، حيث نشرت المواقع الإلكترونية التركية مقطع فيديو يظهر فيه يامان في مطار تركيا أثناء عودته من البرازيل التي قضى فيها فترة إجازته الماضية.
وفور رؤيته من قبل بعض عدسات الصحفيين، طاردوه فور خروجه من المطار لسؤاله عن آخر تصريحاته التي أثارت جدلاً واسعاً وأغضبت الكثير من نجمات تركيا خاصة ممن شاركنه بطولات أعماله الدرامية، ولكن جان يامان بمجرد رؤيتهم تهرّب من أسئلتهم رافضاً الرد عليها وتمنى لهم يوماً سعيداً.

ليلة رأس السنة
على صعيد آخر، يفكر جان يامان في قضاء إجازته خلال ليلة رأس السنة برفقة أصدقائه في بوخاريست في رومانيا قبل أن يلتحق بالخدمة العسكرية بعد أيام قليلة.
وكان من المقرر أن يشارك جان يامان في أكثر من عمل فني خلال الفترة المقبلة، ولكن بعد غضب الوسط الفني في تركيا توقفت كافة مشاريعه لحين هدوء الأمور حوله، حيث قرر المنتج فاروق تورغوت تأجيل العمل الجديد لموسم الخريف المقبل.