Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر October 20, 2017
A A A
تصريحات مرتقبة لسيمون أسمر ستُحدث بلبلة!
الكاتب: الجمهورية

أفادت صحيفة “الجمهورية” أن عودة المخرج الكبير سيمون أسمر إلى الشاشة لن تقتصر على الجلوس في كرسي التحكيم ضمن برنامج “ديو المشاهير” وحسب، وإنما ستتكرّس هذه العودة من خلال مقابلة تلفزيونية مدوّية سيطلّ من خلالها ليتحدّث للمرة الأولى بعد غياب طويل عن الإعلام في كثير من الموضوعات الجدلية التي رافقت مشوارَه الزاخر طوال 50 عاماً في عالم الترفيه وصناعة مجموعة من ألمع نجوم لبنان والعالم العربي. وعلى عكس المعلومات المتداوَلة حول حلول النجمة اللبنانية هيفا وهبي ضيفةً أولى على برنامج “المكتب الثاني” المرتقَب للإعلاميين رودولف هلال ورجا ناصر الدين، تؤكّد مصادر خاصّة لـ “الجمهورية” أنّ الحلقة الأولى من البرنامج تمّ تصويرُها بالفعل في استوديوهات MTV وأنّ ضيفَها هو المخرج سيمون أسمر.
وبحسب المعلومات سيفتح فريقُ البرنامج دفترَ ذكريات المخرج المعروف منذ بداياته في أواخر الستينات بين أروقة الإذاعة وعالم التلفزيون مروراً بسنواته الذهبية في “استوديو الفن”، البرنامج الذي خرّج منذ أوائل السبعينات جيلاً كاملاً من أبرز الفنانين المتربّعين اليوم على عرش النجومية، وصولاً إلى معاصرته للجيل الفنّي الحالي وموقفه من أبرز وجوهه المعروفين.
وضمن قالب حواري جريء ومقارَبة صريحة، سيفتح الأسمر أوراقَه الواحدةَ تلوَ الأخرى ليكشفَ الكثيرَ من الحقائق التي بقيت طوال سنوات غيرَ معروفة في ملفات كثيرة. وسيتناول بالأسماء موقفَه من كبار نجوم الغناء لاسيّما ممّن تخرّجوا من برنامج “استوديو الفن”، ليكشفَ هويّة النجوم الأوفياء الذين ساندوه في محنته الأخيرة ويُسقط الكثيرَ من الأقنعة عن وجوهٍ أخرى لم تلتفت إليه في محنته.
وتشير المصادر إلى أنّ الحلقة لن تخلوَ من المفاجآت سواءٌ للمشاهدين أو للمخرج سيمون أسمر نفسه، حيث سيتفاجأ الأسمر بشخصيّة إستثنائية ستحضر خصيصاً إلى الاستوديو.
وتؤكد المصادر أنّ تصريحات سيمون أسمر في برنامج “المكتب الثاني” ستكون كفيلةً بإحداثِ بلبلةٍ قويّة على الساحة الفنّية لا سيّما أنّ جرأة المخرج الكبير بتمسية الأمور بمسمياتها تخطّت التوقعات وأنه لم يضع شروطاً أو يمتنع عن الإجابة سوى عن سؤال واحد.