Beirut weather 19.41 ° C
تاريخ النشر July 25, 2021
A A A
تصريحات تكشف ما قالته ميلانيا ترامب لزوجها قبل انتخابات 2016

كشف مايكل كوهين المحامي السابق، للرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب أسرارا جديدة بشأن فوزه برئاسة أميركا في عام 2016.
وقال كوهين في تصريحات لـموقع “إنسايدر” الأميركي إن ميلانيا ترامب أخبرت زوجها الرئيس الأميركي السابق بأنها تستبعد تماما فوزه في انتخابات 2016، ولم تكن تتوقع حدوث ذلك.
وأضاف: “لقد لعبت ميلانيا ترامب دورا محدودا للغاية خلال الحملة الانتخابية لزوجها، إذ لم تكن تعتقد أنه سيفوز بالفعل، ومع ذلك، عندما كان يسألها مباشرة عن رأيها في مسألة ما، كانت تعرضه على الفور”.
تأتي تعليقات مايكل كوهين الأخيرة مشابهة لتقارير أخرى تفيد بأن ميلانيا ترامب والعديد من المقربين من الرئيس الأميركي السابق لم يتوقعوا فوزه في ليلة الانتخابات عام 2016، إذ كتبت ابنة شقيقته ماري جوردان في كتابها لعام 2020 أن دونالد ترامب أصيب بالذهول عندما فاز في الانتخابات.
وفي عام 2018، أفاد الصحفي الأميركي، مايكل وولف، أن ميلانيا ترامب بكت ليلة الانتخابات في عام 2016 بعدما أدركت أن زوجها قد فاز، لكن نفى البيت الأبيض وقتها مزاعم وولف.
وتكهن رئيس مجلس النواب الأميركي السابق، جون بوينر، في عام 2018 أن دونالد ترامب وعد زوجته ميلانيا ترامب بأنهم لن يفوزوا في الانتخابات الرئاسية، وبالتالي لن يضطروا إلى مغادرة مدينة نيويورك والانتقال إلى العاصمة الأميركية واشنطن، حيث البيت الأبيض.