Beirut weather 19.41 ° C
تاريخ النشر August 13, 2023
A A A
بيونسيه تدفع 100 ألف دولار لجمهورها!

قامت المغنية العالمية بيونسيه بدفع مبلغ 100 ألف دولار لشركة المترو في العاصمة الأميركية واشنطن، وذلك من أجل مواصلة عمل القطارات بعد الوقت المخصص لها، لكي يتمكن معجبوها من العودة إلى منازلهم.

ويعود السبب وراء هذا التدخل، حسب ما نشرته صحيفة “dailymail”، لتأخر بيونسي عن موعد حفلها الذي أقيم في واشنطن، مساء يوم الأحد 6 أغسطس/آب 2023، ضمن جولتها التي تحمل اسم “رينيسوس”، إذ إنها صعدت إلى المنصة بعد ساعتين من الموعد المحدد.

تأخر بيونسيه عن الحفل بسبب أحوال الطقس
وقد بقي قراية 50 ألف شخص من المتفرجين عالقين في محطة المترو، المتواجدة بالقرب من مكان إقامة الحفل في العاصمة الأميركية، الذي انتهى بعد منتصف الليل بأكثر من ساعة، وهو الموعد التي تكون فيه المواصلة العامة غير متاحة أمام الركاب.

وقد اضطرت بيونسيه، البالغة من العمر 41 سنة، لتأجيل صعودها إلى خشبة المسرح بسبب مشاكل سوء أحوال الطقس، والتي كانت تنذر بهطول الأمطار، أو وجود رياح قوية.

وبعد طول انتظار، صعدت بيونسي أمام جمهورها، لتقديم وصلتها الغنائية، التي استمرت لساعات متأخرة، وهو ما تسبب في زحمة كبيرة في محطة المترو.

هذا التأخر دفع صاحبة أغنية “Crazy In Love” لدفع مبلغ 100 ألف دولار، من أجل عمل القطار ساعة إضافية أخرى فقط، وتأمين وصول جمهورها الذي حضر بالآلاف آمنين إلى منازلهم.

وقد تم الاتفاق على فتح مدخل محطة المترو واحد فقط، وهو الموجود بالقرب من مكان الحفل، مع توفير إمكانية خروج الركاب من 100 محطة أخرى، وعدم السماح لأي شخص آخر، بعيداً بدخولها خارج أوقات عمل القطارات.

 

جولة بيونسيه بعد انقطاع طويل
وكانت المغنية الحاصلة على جائزة “غرامي” قد شرعت في جولتها الغنائية الجديدة، التي عادت بها بقوة بعد غياب، وذلك ابتداء من شهر يوليو/تموز الماضي.

وقد اختارت بيونسي اسم “رينيسيس” اسماً لهذه الجولة، وذلك عطفاً على اسم ألبومها الجديد الذي أطلقته في الساحة الفنية مؤخراً.

وقد كانت بداية الجولة الغنائية من مدينة ستوكهولم، حيث قدمت عروضاً مميزة على طريقتها الشهيرة، التي تمتاز بالرقص الاستعراضي والغناء.

كما أن بيونسيه اختارت في جولتها الجديدة ارتداء أزياء تحمل رسائل مختلفة مصممة خصيصاً لها، في كل محطة تحط بها الرحال.

فخلال حفلها بأمستردام، اختارت ارتداء ملابس من مصممين من ذوي البشرة السمراء فقط، وذلك احتفالاً بيوم التحرير في أميركا.