Beirut weather 16.88 ° C
تاريخ النشر December 8, 2018
A A A
بيرين سات كما لم ترونها من قبل!
الكاتب: نواعم

تستعدّ بيرين سات الشهيرة بـ”فاطمة” لتصوير مسلسلها الجديد عبر شبكة نيتفليكس العالمية، لكنها خيّبت ظن جمهورها بحضور المؤتمر الصحفي الذي نظّمته إدارة الشبكة للإعلان عن تفاصيل العمل الجديد الذي تحضّر لإنتاجه، ويحمل عنوان “The Protector “، حيث ظن بعض المتابعين عبر السوشيال ميديا أنها ستكون ضمن المدعوين للحفل بعد تعاقدها مع الشبكة قبل أيام لكنها لم تحضره، وكشفت من خلال المؤتمر عن بعض ملامح العمل الجديد الذي ستعود به إلى جمهورها بعد فترة غياب طويلة.

وقد صرّح مسؤولو الشبكة أثناء المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ أيام للاحتفال ببداية تصويرThe Protector ، أن الشخصية التي ستجسّدها بيرين سات ضمن أحداث مسلسلها الجديد هي شخصية امرأة قوية لديها قدرات خارقة تشبه “سوبرمان”، وأنها ستبتعد تماماً عن نمط الشخصيات الرومانسية التي اشتهرت بها في أعمالها الدرامية التركية منذ بدايتها الفنية.
وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الخيالية التي تعتمد على الفانتازيا الدرامية، ما جعل بيرين سات متحمسة كثيراً للعمل، لأنها ستقدم من خلاله شخصية مختلفة تماماً عن كل ما سبق أن قدمته في مشوارها الفني.

وقد أكدت الشركة العالمية نيتفليكس أن تصوير مسلسل بيرين سات سيكون خارج إسطنبول، كما أن بيرين هي البطلة الأولى للعمل على أن يكون هناك بطولة نسائية أخرى إلى جانب بيرين سات.

ولكن حتى الآن لم يُستَقر على اسم النجمة التركية الأخرى التي ستشاركها المسلسل، على أن يشاركها محمد جونسور أيضاً عبر إحدى الشخصيات الرئيسة التي تظهر ضمن الأحداث.