Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر February 20, 2022
A A A
بيانان لبلديتي بشري وبقاعصفرين حول الارز ماذا جاء فيهما؟

أعلن رئيس بلدية بقاعصفرين ـ الضنية بلال زود، في بيان، أنه “بعدما وردتنا أخبار تفيد بأن بلدية بشرى وضعت رسوماً لدخول أراضيها، باشرت بلدية بقاع صفرين بفتح طريق البلدة نحو جرد الأربعين وجرد النجاص، بعد تراكم الثلوج عليها، وذلك لتتمكن السيارات غير المجهزة من الصعود نحو الجبال، والتمتع بمناظر الطبيعة والترفيه”.

وأضاف أنه “برغم أن إمكاناتنا متواضعة ومشاريعنا السياحية قليلة، إلا أن بيوتنا وصدورنا مفتوحة لجميع أهل الشمال وكل لبنان، ومستعدين لاستقبال الجميع بصدر رحب، ومساعدة الجميع على الوصول إلى الجبال والترفيه عن أنفسهم”.

وأوضح أن “بلدية بقاعصفرين وضعت طاقماً جاهزاً للمساعدة في حال انقطاع أي أحد، أو في حال حصول أي إشكال معهم، وقد وضع رئيس البلدية رقم هاتفه ورقم هاتف البلدية بتصرف الجميع لأي استفسار أو مساعدة.
بيان بلدية بقاعصفرين جاء اثر اشارة بعض وسائل الاعلام ان بلدية بشري تستوفي رسوماً عن الدخول الى منطقة الارز الا ان بلدية بشري سارعت الى اصدار بيان جاء فيه :
يهم بلدية بشري أن تنفي الحملة المبرمجة التي تقوم بها بعض وسائل الإعلام عن سابق تصور وتصميم ، عبر محاولة تصوير أن البلدية تقطع الطريق أمام المتوجهين إلى منطقة الارز .
لذلك يهمنا أن نوضح للرأي العام ومنعا لتشويه الحقائق ، أن تدبير منع الباصات غير المجهزة من التوجه إلى الارز قبل الساعة ١١:٣٠ هو تدبير درجت البلدية عليه منذ أكثر من ٢٠ سنة وذلك منعا من انزلاق الباصات وحفاظا على السلامة العامة والمرورية ، وتسهيلا لوصول جميع المواطنين دون استثناء إلى منطقة الارز بسلامة .
وعليه نطلب من كافة وسائل الإعلام الاستعلام والتحقق من أية معلومة قبل نشرها كما منعا لأي لغط وتشويه للحقائق.