Beirut weather 24.41 ° C
تاريخ النشر September 10, 2024
A A A
بيار بعقليني ممثلا سليمان فرنجيه في ذكرى أربعين الشهيد فؤاد شكر
1049338 1049338
<
>

شارك منسق مكتب المرده في قضاء بعبدا السيد بيار بعقليني، ممثلا رئيس تيار المرده سليمان فرنجيه، في الحفل التأبيني الذي أقامه “حزب الله” اليوم الثلاثاء لمناسبة ذكرى أربعين القائد الجهادي الكبير الشهيد السيد فؤاد شكر (السيد محسن)، وذلك في قاعة الشهيد السيد محمد باقر الصدر بمدرسة الإمام المهدي في الحدث.

وفي المناسبة ألقى رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” السيد هاشم صفي الدين كلمة خلال الاحتفال وقال: لقد حقّق ما أراد وما شارك في التخطيط له، لقد كان له أن يشهد على مقاومةٍ تصنع الانتصارات، لقد شكّل حضور القائد الشهيد السيد فؤاد شكر وإخوانه فرصة ونعمة كبيرة في حركة المقاومة، ولقد أدرك القائد الشهيد أن استمرار المقاومة يحتاج إلى عمل مضنٍ في البناء.

وأضاف: المعركة اليوم كبيرة ويخوضها المقاومون منذ 11 شهراً في غزة وجنوب لبنان وعلى امتداد كل الأمة بكل شجاعة ويحبطون أهداف العدو الخبيثة وهو يقف حائراً، والأبطال المجاهدون يلحقون بالعدو هزيمة ‫كبيرة على مستوى إحباط اهدافه.

وتابع السيد صفي الدين: ستبقى المقاومة موجودة في فلسطين رغم كلّ ما يرتكبه نتنياهو من سفك للدماء، ولا وضوح لدى نتنياهو اين ستستقر الأمور وهذا دليل اختلال، مشيرا الى ان “ما تفعله المقاومة في لبنان اليوم يشكل ضربة على رأس الصهاينة لأنها تسلبهم الأمن ومشروعهم بالاستقرار والطمأنينة”.