Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر August 18, 2023
A A A
بلدية زغرتا – اهدن افتتحت معرضها الصيفي السنوي

 

افتتحت بلدية زغرتا – اهدن معرضها الصيفي السنوي في دير مار سركيس وباخوس – اهدن، في حضور جمعيات اهلية ومهتمين، ويضم اعمالا لفنانين تشكيليين ولوحات فوتوغرافية ومنحوتات.

واعلنت كلودين فرنجيه داغر الى ان “المعرض باشراف بلدية زغرتا – اهدن ويستمر لغاية 20 الحالي ويضم لوحات لمجموعة واسعة من المصورين المحترفين والهواة بأعمار ومستويات ومدارس مختلفة وجناحا خاصا لانتاجات متحف النبيذ في بلدة البحيري، وآخر لحملة كتاب_وقمح” .

وللمناسبة، شكرت الحملة “البلدية والقيمين على المعرض، إذ استضافوا كتبنا التي يعود ريعها للمساعدات الاجتماعية والطبية”، وقالت في بيان:”لا ننسى سخاء أدباء البلدة وشعرائها ومفكريها من كهنة وعلمانيين، الذين قدموا مؤلفاتهم بكل محبة من أجل دعم الكتاب الورقي ومساعدة المرضى، ونخص بالشكر العميق الشاعرة الشريكة في حملتنا ريتا يمين، على تطوعها ووقتها ونهنئ ابناء البلدة لإصرارهم على إيصال مؤلفاتهم ومؤلفات أدباء البلدات المجاورة الى كل مركز من مراكز حملتنا”.

اشارة الى ان المعرض يفتح ابوابه عند الرابعة عصرا ، و يتخلله عند السابعة والنصف مساء اليوم امسية شعرية مع الشعراء: مايا عوض – جوزاف عفا – شربل فرنسيس وقيصر مخاييل ، وفي اليوم الاخير امسية شعرية ثانية عند السابعة من مساء الاحد مع الشعراء : فوزي يمين – نهيد الدرجاني وجو القارح .