Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر July 6, 2021
A A A
بطلات “Friends” يجتمعن مجدداً بعد حلقة “لم الشمل”
الكاتب: عربي بوست
E5hF4hyUcAECz51 E5hywBwXEAE9u12
<
>

اجتمعت بطلات مسلسل Friends الشهير مرة أخرى، بعد بضعة أسابيع فقط من لقاء جمعهن خلال حلقة “لم الشمل”، حيث أظهرت صورة نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بطلات المسلسل الثلاث وهن يحتفلن معاً بعيد الرابع من يوليو/تموز (عيد الاستقلال الأميركي)، في أجواء تظهر علاقتهن المتينة.

الممثلة كورتني كوكس، التي لعبت دور مونيكا غيلر في المسلسل الكوميدي، شاركت صورة شخصية لنفسها مع النجمتين، جينيفر أنيستون وليزا كودرو، في شاليه تظهر في خلفيته صورة خلابة للشاطئ.

وأرفقت كورتني كوكس المنشور، الذي حصد أكثر من 1.8 مليون إعجاب على موقع إنستغرام، بتعليق قالت فيه: “عيد استقلال سعيد! قُبلاتي”.

كما نشرت كورتني صورة سيلفي لها مع نجمة مسلسل Big Little Lies، لورا ديرن، التي ظهرت أيضاً وهي تحتفل مع بطلات مسلسل “فريندز” الثلاثة بعيد الاستقلال الأميركي.

بحسب صحيفة The Independent البريطانية، فقد تفاعل آلاف من المشاهير والمعجبين مع الصورة، ومنهم الممثلة البريطانية ترودي ستايلر والمطربة ناتاشا بدنجفيلد، اللتان كتبتا “واو!” و”نحبكن” في تعليقين منفصلين.

أما الممثل ديفيد سبيد، وهو صديق مقرب للمثلة كورتني كوكس، فقد انتقد مازحاً حذفه من الصورة، وعلَّق قائلاً: “حذفوني مرة أخرى!”.

 

 

حلقة لمّ الشمل
يأتي هذا المنشور بعد شهر واحد فقط من حلقة “لم الشمل” التي شهدت اجتماع جميع نجوم مسلسل “فريندز” الستة في حلقة خاصة، استرجع معهم فيها المذيع والممثل البريطاني جيمس كوردن ذكرياتهم عن المسلسل.

وفي مرحلة ما من الحلقة، سأل كوردن الممثلين عما إذا كانت فترة تصوير المسلسل في التسعينيات شهدت ظهور مشاعر رومانسية بين أي من أبطال المسلسل. وبمجرد أن طُرح السؤال، نظر كل من جينيفر أنيستون وديفيد شويمر إلى بعضهما. بعد ذلك، روى شويمر: “في الموسم الأول، كنت معجباً إعجاباً كبيراً بزميلتي جين، كان كل منا لديه إعجاب كبير بالآخر، لكن الأمر كان مثل مرور سفينيتن في مسارين متوازيين؛ لأن كلاً منا كان دائماً على علاقة بآخر، ولم نتجاوز حدود الإعجاب قط”.

أكدت أنيستون أن مشاعر الإعجاب كانت “متبادلة”، وتذكرت كيف كانا “ينامان متعانقين على الأريكة” معاً في أثناء فترات الراحة بين تصوير المشاهد.