Beirut weather 25.41 ° C
تاريخ النشر August 30, 2024
A A A
برشلونة يصطدم من جديد ببايرن ميونخ

وجه نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، توماس مولر، رسالة تهديد ووعيد لنادي برشلونة الإسباني، كما جرت العادة قبل أي مباراة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأوقعت قرعة الدور الأول للنسخة الجديدة من دوري الأبطال للموسم (2024-2025)، والتي جرى سحبها مساء أمس الخميس، في إمارة موناكو الفرنسية، فريق برشلونة من جديد في مواجهة بايرن ميونخ.

وتشهد المواجهات بين الفريق الكتالوني والعملاق البافاري سيطرة مطلقة للفريق الألماني خلال الأعوام الأخيرة، وأبرز الانتصارات التي حققها بايرن ميونخ كانت بنتيجة (8-2) في الدور ربع النهائي، خلال الموسم (2019-2020) لمسابقة “التشامبيونز ليغ”.

وخرج اللاعب المخضرم توماس مولر، بعد فترة قصيرة من الإعلان عن نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد، في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توعد فيه برشلونة، قائلا: “قرعة دوري أبطال أوروبا الأولى، لقد أصبح وضع المسابقة الجديد متاحا الآن، أنا متحمس للمباريات، متحمس للقاء صديقي القديم هانز فليك (مدرب بايرن ميونخ سابقا وبرشلونة حاليا) مع نادي برشلونة وجميع الفرق الأخرى”.

وأضاف مولر الذي اعتزل اللعب مع منتخب ألمانيا في شهر يوليو الماضي: “اعتنوا بأنفسكم، وكونوا متحمسين للنظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، طاب مساؤكم”.

ووفقا للنظام الجديد للبطولة الذي تلعب فيه الفرق 8 مباريات، 4 منها على أرضها و4 خارجها، يواجه فريق بايرن ميونخ، على أرضه وبين جماهيره، كلا من: باريس سان جيرمان، بنفيكا، دينامو زغرب وسلوفان براتيسلافا، بينما يرحل خارج الديار لمواجهة برشلونة وشاختار وفينورد وأستون فيلا.

أما طريق برشلونة فسيكون كالتالي: يواجه الفريق الكتالوني على أرضه كلا من: بايرن ميونخ وأتالانتا ويونغ بويز وستاد بريست، فيما يرحل خارج الديار لمواجهة بوروسيا دورتموند وبنفيكا والنجم الأحمر وموناكو.