Beirut weather 19.65 ° C
تاريخ النشر December 20, 2020
A A A
بالفيديو: سلاف فواخرجي تبرر تمسّكها برفض المشاركة في “الهيبة”

ردت الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، على الجدل الكبير الذي أحدثته تصريحاتها بشأن رفض المشاركة في مسلسل “الهيبة”، من بطولة مواطنها تيم حسن.

وأكدت في تصريحات لبرنامج “إي تي بالعربي” أنه من الطبيعي أن تحب أو لا تحب بأي عمل فني معروض عليها، وأن تشعر أن هذا مكانها أو العكس”.

وقالت: “من المؤكد أن الأمر في النهاية هو خيارات شخصية، ومسلسل “الهيبة” ليس مكاني، ولا تستحق تصريحاتي أن تثير هذا اللغط”.

وأوضحت سلاف فواخرجي أن هناك أعمالا فنية تقدمها قد يلقى مصيرها النجاح أو الفشل، ولكنها في النهاية تشبهها وتعبر عنها شخصيا.

​وكانت سلاف فواخرجي أثارت ضجة بتصريحاتها مؤخرا، عندما صرحت عبر إذاعة المدينة، بشأن موقفها من المشاركة في مسلسل “الهيبة” في حال عرض عليها المخرج سامر برقاوي المشاركة فيه، وقالت: “سوف أرفض إذا عرض علي العمل في مسلسل (الهيبة) لأنه ليس تركيبتي، وليس الجو الذي أفضله، فالعمل حقق نجاحا كبيرا، وأبارك لجميع أبطاله والنجمات اللاتي شاركن فيه”.

ولفتت إلى أنها “صاحبة مشروع ليس هدفي التنافس، وهدفي أن اقدم أعمال تبقى في الذاكرة، الأهم بالنسبة لي أن أقدم عمل هادف بغض النظر عن ناجحه أو عدمه، فالأهم بالنسبة لي العمل يكون ذات قيمة، وشاركت في أعمال ذات إنتاج ضخم من قبل”.