Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر March 20, 2018
A A A
بالصور: نجمات ورثن الجمال عن أمهاتهنّ!
سلاف فواخرجي ووالدتها كندة علوش وأمها نانسي عجرم ووالدتها
<
>

منحت مواقع التواصل الاجتماعي فرصة نادرة لعشاق الفن للاقتراب أكثر من الحياة الخاصة للنجمات، وخاصة بعدما اعتدن على نشر صورهن العائلية مع الأبناء والآباء، ولكن تبقى دوماً الصور التي تجمع الفنانة بوالدتها محط اهتمام الجميع. فالكل يبحث عن مصدر الجمال وهل هو وراثة عن الأم؟
هيفاء وهبي ووالدتها
-يتردّد دوماً أن أجمل نساء مصر ينتمين لمحافظة المنصورة الشهيرة بالمزج ما بين الملامح الشرقية المصرية، والملامح الغربية وخاصة المتوارثة عن جميلات اليونان وإيطاليا، وهذا ما يفسّر سر المزيج الساحر الذي صنع جاذبية الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث تنتمي والدتها إلى المدينة الشهيرة مع الاحتفاظ بلون بشرة حنطية، بينما حملت من والدها جينات الجمال اللبناني الشهير بالبشرة البيضاء.
نانسي عجرم
-رغم كل ما يتردّد عن خضوع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للعديد من جراحات التجميل في الفترة الأولى من دخولها عالم الشهرة، إلا أن صورها الحديثة برفقة والدتها تؤكّد أنها ورثت منها ملامح البراءة والجمال، وتبدو الأم بجوارها وكأنها نسخة من نانسي بعد 20 عاماً أو أقل مع مراعاة اختلاف لون العينين وبعض التجاعيد التي تميّز الأم عن ابنتها.
كندة علوش وأمها
-كندة علوش نسخة مصغّرة عن أمها وخاصة في ملامح الطيبة التي تكسو تعابير الوجه.
سلاف فواخرجي ووالدتها
-الفنانة السورية سلاف فواخرجي حيّرت متابعيها على موقع “إنستغرام”، فكلما نشرت صورة لوالديها اختلفت الآراء حيث يؤكّد البعض أنها نسخة من والدها، بينما يرى البعض الآخر أنها طبق الأصل عن والدتها، والحقيقة أنها حصلت على جمال العينين من الأم، بينما ورثت بقية ملامح الوجه عن الأب.