Beirut weather 15.21 ° C
تاريخ النشر June 26, 2023
A A A
بالصور: “مهنّد” في أول ظهور مع طفله
Untitled1 Untitled
<
>

التقطت عدسات المصورين صوراً جديدة للفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، المعروف بالوطن العربي باسم “مهند” في مسلسل العشق الممنوع، مع طفله الصغير، حيث كان يسير مع عائلته في شوارع تركيا، ويحمل طفله على كتفه، وانتشرت الصور وأكد المتابعون أن الولد يشبه والده كثيراً فهو نسخة مصغرة من الفنان التركي.

وأظهرت صور الفنان التركي كيفانش، البالغ من العمر 39 عاماً، تواجده مع أسرته من أجل التنزه ومحاولته إرضاء طفله الصغير من خلال حملة على أكتافه حتى يلعب ويهدأ، مع احتضان زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر، ومع انتشار الصور كانت التعليقات كلها ترحب بالطفل الصغير وتبدي إعجابها بمدى التشابه بينه وبين والده.

كان الفنان التركي كيفانش، أعلن في شهر نيسان عام 2022 عن استقباله لمولوده الأول، وكتب وقتها إعلان خبر وصول مولوده بصحة جيدة، وقال: “استقبلنا كورت إيفه بين أيدينا وهو بصحة جيدة، والحمد لله، وسعادتنا لا توصف ونشكركم جزيلاً على كل الأمنيات الطيبة”.
واختار كيفانش اسم كورت إيفه لطفله، وذلك تيمناً بمسلسل كورت سعيد وشورى عام 2014، والذي تعارف خلاله على زوجته، منسقة الأزياء، باشاك ديزر، وحصل الزواج عام 2016، بعد قصة حب بينهما.

وتعرض الفنان التركي كيفانش لتسمم غذائي في شهر كانون الثاني الماضي، أثناء تصوير دور البطولة في مسلسل “Family” مع سيريناي ساريكايا بطلة مسلسل على مر الزمان، ونقل إلى المستشفى على إثرها.

وأصيب كيفانش بالتسمم نتيجة تناول طعام فاسد، ولكن تم إسعافه على الفور، وتحسنت حالته، بعدما توقف تصوير مشاهد المسلسل للاطمئنان على حالته بحسب مواقع محلية.