Beirut weather 17.99 ° C
تاريخ النشر January 14, 2021
A A A
بالصورة: جان يامان يعيش قصة حب جديدة في إيطاليا
الكاتب: نواعم
can-yaman-1-17 can-yaman-4-11
<
>

بمجرد وصوله إلى الأراضي الإيطالية قبل أيام لبدء التحضيرات الأولى لعمله الدرامي الإيطالي الأول بمسيرته الفنية والذي يحمل عنوان “ساندوكان”، أثار جان يامان بطل “الطائر المبكر” الكثير من الجدل.

وفور وصوله إلى أراضي المطار، فوجئ بتوافد الكثير من المعجبات حوله؛ الأمر الذي جعله يلتزم بدفع الغرامة لتسببه بالازدحام ومخالفة الإجراءات اللازمة لمنع عدوى فيروس كورونا المنتشر في البلد، ولكن هذه المرة انتشرت في الصحف والمواقع الإيطالية والتركية أيضاً العديد من الأخبار عن حياته الشخصية.

علاقة حب جديدة
علاقة حب جديدة تضاف إلى حياة جان يامان العاطفية؛ حيث نشرت مجلة عالمية أن جان يامان يعيش علاقة حب مع مذيعة إيطالية تدعى ديليتا، تعرّف إليها قبل فترة أثناء وجوده بإيطاليا لتصوير حلقة تلفزيونية هناك.
وقد رصدتهما عدسات كاميرات الباباراتزي ونشرت صوراً خاصة تجمع الثنائي، فيما لم ينفِ كلّ من جان يامان أو المذيعة الإيطالية ديليتا أو يؤكّد الخبر حتى الآن، وهذا ما يكشف عن سبب رغبة جان في الاستقرار بإيطاليا خلال الفترة القادمة، والتي أعلن عنها من قبل أكثر من مرّة.

على صعيد آخر، فقد اختير جان يامان ضمن قائمة الشخصية الأكثر حديثاً لعام 2020 عن دوره في مسلسله الدرامي الأخير “السيد الخطأ”.
وكان جان يامان قد شارك أخيراً في حملة إنسانية لمصلحة مستشفى السرطان في تركيا، كما قام بجمع أموال لطفل يعاني من “ضمور عضلات الشوكي” عن طريق بيع السترة الخاصة به والتي ارتداها في برنامج verissimo الإيطالي.
كذلك يشارك في حملات غذائية خاصة للعائلات والأطفال وجمعيات حقوق الحيوان من دون أن يعلن عن هذا الدور الذي يقوم به في صمت بعيداً عن وسائل الصحافة والإعلام.