Beirut weather 15.77 ° C
تاريخ النشر June 3, 2021
A A A
باسكال مشعلاني: بالايمان والصلاة سنتجاوز ما يحصل معنا في لبنان
الكاتب: صوت كل لبنان

كشفت الفنانة باسكال مشعلاني عن استعدادها لإطلاق أغنية جديدة عنوانها “استنّى” وذلك في أواخر حزيران الجاري والاستعدادات حاليًا قائمة لتصويرها بعد خمسة عشر يومًا. تأتي اغنية “استنّى” بعد اغنية “جنان بجنان” التي صوّرتها بطريقة الرسوم المتحركة كنوع من التجديد في أسلوب كليباتها الغنائية وبهدف الوقايةً هي وفريق العمل من كورونا.
مشعلاني قالت ضمن برنامج “بونجورين مع زافين” عبر إذاعة “صوت كل لبنان” إنها ستطلق أغنياتها المقبلة تباعًا بين فترة وأخرى بدلاً من إطلاق ألبوم غنائي كامل، وذلك كي تأخذ كل اغنية حقّها من الاستماع والانتشار بين الجمهور.
وعن أحلامها الفنية المستقبلية كشفت مشعلاني انها ترغب في تقديم عمل مسرحي لبناني غنائي استعراضي كما كان يفعل الجيل السابق من الفنانين كالمطربين الكبيرين صباح ونصري شمس الدين، معتبرةً أنّ المسرح الغنائي يعطي قيمة للفنان. وردًّا على سؤال حول من ترغب في أن يشاركها من الفنانين هذه التجربة قالت إن الأصوات الجميلة عديدة منها مثلاً الفنان ملحم زين، او ربّما مواهب واصوات جديدة تتيح لها فرصة الانطلاق الفني.
وأضافت مشعلاني: “بالايمان والصلاة سنتجاوز ما يحصل معنا في لبنان كذلك بوجود اسرتها حولها. واعتبرت انّ العاملين في مجال الفن ينبغي ان يكونوا مؤمنين وايجابيين قائلةً لا لبنان ولا شعبه يستحقان ما يجري، وانها لم تكن تتوقع ان يصيبنا ما اصابنا لجهة الوضع الاقتصادي وكورونا لكن الامل عندها موجود دائمًا”.