Beirut weather ° C
تاريخ النشر February 13, 2018
A A A
امور خطيرة بالدوري الكروي
الكاتب: اللواء

اعتداء على شباب مجدل عنجر!!..
مع استمرار منهج الظلم على كافة المستويات واستجابة لقرار الاتحاد بنقل مباريات نادي شباب مجدل عنجر الى ملاعب تعتبر خارج ارضنا، قررنا خوض المباراة المقررة مع نادي البرج على ملعب النبي شيت ، ولان عزيمتنا كانت بالاستمرار حتى النهاية في غمار الدوري اللبناني للدرجة الثانية انطلقت المباراة وسط هتاف عنصري وشعارات طائفية و كلام نابي لا يقبله اي عاقل، ومع انتهاء الشوط الاول بنتيجة التعادل الايجابي 1-1 يبدو ان النتيجة لم تكن كما توقعها مدرب الفريق اضافة لجمهور نادي البرج الذي قام برمي قارورات المياه اضافة لبعض المفرقعات النارية على ارضية الملعب مما دفع ادارة نادي شباب مجدل عنجر الى الطلب من مراقبين المباراة ايقافها وعدم استكمالها دون وجود للقوى الامنية اضافة لطلب الحكم ايضا بضرورة توافر اجهزة امنية خوفا من تدهور الاوضاع.

ولكي لا يكون نادي شباب مجدل عنجر حجة في ايقاف المباراة قررنا استكمال الشوط الثاني دون تغير يذكر بتصرفات جمهور وادارة نادي البرج ودون تواجد للاجهزة الامنية .

انتهت المباراة، النتيجة لم تتغير و الحقد الاصفر اجتاح الملعب، شتائم، هتافات عنصرية، اطلاق مفرقعات نارية تعدي بالضرب على لاعبين واداريي نادي شباب مجدل عنجر ومدرب الفريق يوسف الجوهري وبطلب من مدرب نادي البرج وبكلمات نابية امر باستكمال الهجوم على كل شيء يخص نادي شباب مجدل عنجر .
سبق وان اتهمنا من الجميع باننا اصحاب سوابق واصحاب مشاكل وتم تغريمنا وسحب نقاط وغرامات بالجملة وتوقيفات بحق الادارة لاشياء لم نقم بها لينصفنا الاتحاد فيما بعد.
هل سيقوم الاتحاد اللبناني الذي نجله ونحترمه بانصاف كرة القدم اولا ثم انصافنا ثانيا وانزال العقوبات بحق فريق نادي البرج الذي سبق وان انزل بحقنا لنفس السبب وربما اقل بكثير، علما ان كل ما ذكر في البيان الصادر عن شباب نادي شباب مجدل عنجر موثق بالصوت والصورة وليس مجرد اتهام نريد به باطل.