Beirut weather 31.32 ° C
تاريخ النشر January 6, 2017
A A A
النجمة أمام الجمهور ضيفاً على طرابلس في زغرتا
الكاتب: البناء

كشف مصدر مسؤول في نادي النجمة بأنّه فضّل إقامة مباراتهم مع نادي طرابلس ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس لبنان في زغرتا بحضور الجماهير على خوضها في صيدا بغياب الجمهور. وفي بيان للنادي البيروتي، جاء فيه: «بعد اتصالات مكثّفة وجهود حثيثة قام بها النادي مع المسؤولين في صيدا وبلديّتها، وافقوا على طلب النادي بعودة مباريات الفريق إلى ملعب صيدا، وأبلغت البلدية الاتحاد اللبناني بقرار الموافقة». وأشار النجمة إلى أنّ الاتحاد كان قد اختار مسبقاً مكان وتوقيت إقامة المباراة مع طرابلس في الدور ربع النهائي لكأس لبنان على ملعب السلام زغرتا. وتابع البيان: «بعد تواصل حثيث مع الاتحاد اللبناني، تبلّغ النادي الموافقة على إقامة مباراة النجمة وطرابلس، ومباراة الأنصار وشباب الساحل على ملعب صيدا، ولكن من دون حضور جمهور بطلب من القوى الأمنيّة». وأضاف النجمة: «بناءً عليه، رفض الفريق اللعب بدون جمهوره، ووافق على إبقاء المباراة على ملعب زغرتا مع حضور الجمهور 14.15 عصراً ، على أن يستمرّ التواصل مع المعنيّين في الاتحاد والقوى الأمنيّة للسماح لجمهور الفريقَين النجمة والأنصار، للعودة إلى ملعب صيدا في المباريات المقبلة».

هذا، وستُقام المباراة الثانية ضمن دور الثمانية يوم غدٍ السبت بين فريقَي الأنصار وشباب الساحل 13.30 عصراً ، على أن تجمع المباراة الثالثة بين فريقي الصفاء والراسينغ يوم الأحد المقبل على ملعب العهد 14.15 . هذا، وسيُقام اللقاء الأخير في الدور ربع النهائي في 2 نيسان المقبل بين السلام زغرتا والفائز من لقاء العهد مع الإخاء الاهلي عاليه، اللذان سيلعبان في دور الـ16 في 12 آذار المقبل، وتأتي التأجيلات الخاصة بمباريات العهد نظراً لارتباطاته باستحقاقات عربية وآسيوية.

وقد تحمل مباريات اليوم والغد وبعده المفاجآت على صعيد النتائج، نظراً لعمليات رصّ الصفوف التي طرأت على معظم تشكيلات الفرق، وقد يحتاج الأمر إلى تمديد وقت إضافي وركلات ترجيح لحسم أسماء الفرق المتأهّلة إلى الدور نصف النهائي.