Beirut weather 27.41 ° C
تاريخ النشر May 26, 2024
A A A
“المقاومة الاسلامية” استهدفت مواقع للعدو

أعلنت “المقاومة الاسلامية”، في بيان، أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 06:00 من بعد ظهر يوم الأحد 26-5-2024 مقر قيادة كتيبة ثكنة حبوشيت بصلية صاروخية”.

وأعلنت في بيان ثان أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة وآخرها ساحة بلدة حولا والناس المتواجدين فيها،‏ قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأحد 26-5-2024 مستعمرة كريات شمونة بصلية من صواريخ الفلق والكاتيوشا”.

كذلك أعلنت أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة،‏ قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأحد 26-5-2024 ثكنة يفتاح بعشرات صواريخ الكاتيوشا”.

وأعلنت أيضا أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة،‏ استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم الأحد 26-5-2024 ثكنة راميم بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية”.