Beirut weather 21.32 ° C
تاريخ النشر November 19, 2017
A A A
المحامي خطار لموقع “المرده”: يدنا ممدودة للجميع وسنعمل لخدمة النقابة
الكاتب: موقع المرده

 

أكد المحامي ريمون خطار مرشح “المرده” الذي فاز في انتخابات نقابة المحامين في طرابلس ان يده ممدودة للجميع لخدمة النقابة والمحامين والوصول الى المستوى الذي يليق بالجميع .

المحامي خطار وفي حديث خاص لموقع “المرده” اعرب عن شكره لجميع الزملاء الذين صوتوا له، كما شكر كل الاطراف السياسية التي دعمت ترشيحه لا سيما تيار “المرده” والسيد طوني سليمان فرنجيه وكذلك النقباء السابقين ومكاتب المحامين والاحزاب السياسية الاخرى.

وقال :الانتخابات انتهت وغدا يوم آخر ونحن نمد يدنا للجميع من انتخبنا ومن لم ينتخبنا ونضع كل امكاناتنا النقابية وحتى السياسية لخدمة النقابة وخدمة المحامي لنصل جميعا الى المستوى الذي يليق بنا كلنا .
وعن خطة العمل المستقبلية قال: سنعمل بالتعاون مع النقيب عبدالله الشامي ومجلس النقابة على تحسين مستوى المهنة ورفع جناح العدالة عالياً ونحن والجسم القضائي واحد لا يمكن لواحدنا ان يحلق من دون الاخر وسنعمل متكاتفين متضامنين على صون العدالة والحفاظ على كرامة المحامي وتحسين صورته امام القضاء وامام موكليه وامام الموظفين في العدلية وفي كل الادارات .

وخلص الى القول : نسعى ونعمل لصورة مثالية للمحامي لانه عندما تتغير هذه الصورة وتتحسن فان ظروف المهنة تتغير وتتحول نحو الافضل وسنعمل كل ما يخدم النقابة والمحامين.