Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر March 1, 2023
A A A
اللواء إبراهيم غادر الامن العام مكرماً بحفل وداعي: يخلق الله ما لا تعلمون رئاسياً ولكنني غير مطمئن

غادر اللواء عباس إبراهيم المديرية العامة للأمن العام في حفل تكريمي أقيم في المركز الرئيسي للمديرية في بيروت، جرت في خلاله مراسم حفل الوداع للواء.

وأكد اللواء إبراهيم للضباط وللعسكريين انه “سيبقى الى جانبهم وجانب عائلاتهم، داعياً “العسكريين الى ان يحافظوا على الامانة التي سيتركها.
وقال اللواء ابراهيم:”بعد ما قيل لا اعتقد ان شيئا سأزيده في المناسبة، وقبل مغادرة المديرية كان لا بد من اللقاء بكم. منذ 12 عاما كنا هنا وقلت انا سأعمل لمديرية تفتخرون بها. وانا الان افتخر بكم كنتم نعم السند ونعم العضد.

وقال : “ظروف البلد حتمت علي السفر، وكنت أعتبر كل شخص منكم كان مؤتمنا وهذه الروح هي التي يجب ان ترافقكم. فلا تقللوا من قيمة أنفسكم والمديرية أعطت مثالا كيف تعمل لمصلحة البلد. والشعب اللبناني أصبح يؤمن انها الملاذ الآمن وتعيد كل صاحب حق الى حقه”.

وفي دردشة مع الاعلاميين، قال اللواء ابراهيم ردا عن مدى الفراغ الرئاسي”:
“يخلق الله ما لا تعلمون”. ولكني غير مطمئن”.
وحول الحقيبة الوزارية التي يحب ان يتولاها، قال اللواء ابراهيم: الخارجية. وسأتابع العمل السياسي واي شيئ يخدم لبنان ولن أوفر علاقاتي من اجل الوطن”.

وأكد ردا على سؤال ان “بيتي سيبقى مفتوحا، كما كنت في الجيش والامن العام وسأبقى استمع الى هموم الناس ومعاناتهم وأقف الى جانبهم”.