Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر October 13, 2023
A A A
القطان: الواجب الشرعي يفرض على الشعوب العربية أن تنتفض لنصرة أهلها في غزة

وجه رئيس جمعية “قولنا والعمل” الشيخ الدكتور أحمد القطان في موقفه الاسبوعي، رسائل عدة “أولاها للشعوب العربية والإسلامية، بأن الواجب الشرعي عليها أن تنتفض لنصرة أهلها في غزة وفلسطين وبيت المقدس”.

وتوجه الى “مصر الكنانة والأردن ولبنان وسوريا وكل هذه الدول، دول الطوق حول فلسطين”، بالقول: “واجب الشعوب العربية والإسلامية أن تكسر الحدود بينها وبين فلسطين وأن تهبّ لنصرة أهلها واخوانها في القدس وغزة وكل فلسطين، واجب الأخوة في الداخل الفلسطيني وفي الضفة وفي كل أرض داخل فلسطين أن ينتفض الجميع ولو كلّفنا ذلك أرواحنا التي بين جنبينا فهذا أرخض ما يقدمه المؤمن في سبيل الله”.

أضاف: “الرسالة الثانية للإعلام العربي المأجور الذي لا ينقل الصورة على حقيقتها ووضوحها، فرسالتنا للاعلام أن يتقوا الله وينقلوا الصورة على حقيقتها ويبينوا لكل العالم جرائم هذا العدو”.

وختم: “رسالتنا لحركات المقاومة، أن في لبنان الآلاف من الشعب والمسلمين من أهل السنة والجماعة تحديدا، ينتظرون فتح الحدود من لبنان حتى يدخل هذا الشباب الى فلسطين وليتبروا ما علوا تتبيرا، ويستعيدوا كل فلسطين مع أهلهم واخوانهم المجاهدين في الداخل الفلسطيني ومن يسير معهم ومن يكون معهم في حفلة انهاء هذا الكيان المؤقت بإذن الله تعالى”.