Beirut weather 15.41 ° C
تاريخ النشر November 19, 2023
A A A
العميد سريع: عمليات القوات المسلحة لا تهدد إلا سفن الكيان”الإسرائيلي” والمملوكة لـ”إسرائيليين”

قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع: نفذت القوات البحرية التابعة للقوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية فيالبحر الأحمر كان من نتائجها الاستيلاء على سفينةاسرائيليةواقتادتها إلى الساحل اليمني.

وأضاف: القوات المسلحة اليمنية تتعامل مع طاقم السفينة وفقاً لتعاليم وقيم ديننا الإسلامي، والقوات المسلحة اليمنية تجدد تحذيرها لكافةالسّفن التابعة للعدوّ الإسرائيلي أو التي تتعامل معه بأنها سوف تصبح هدفًا مشروعًا للقوات المسلحة، والقوات المسلحة تهيب بكل الدولالتي يعمل رعاياها في البحر الأحمر بالابتعاد عن أيّ عمل أو نشاط مع السفنالإسرائيليةأو السفن المملوكة لـإسرائيليين“.

وتابع: نؤكد استمرارنا في تنفيذ العمليات العسكرية ضدّ العدوّ الإسرائيلي حتى يتوقف العدوان على قطاع غزة وتتوقف الجرائم البشعةالمستمرة حتى هذه اللحظة على إخواننا الفلسطينيين في غزة والضّفة الغربية.

وقال: من يهدد أمن واستقرار المنطقة والممرات الدولية هو الكيان الصهيوني وعلى المجتمع الدولي إذا كان حريصًا على أمن واستقرارالمنطقة وعدم توسيع الصراع أن يوقف العدوانالإسرائيليعلى غزة.

واضاف العميد سريع: عمليات القوات المسلحة لا تهدد إلا سفن الكيانالإسرائيليوالمملوكة لـإسرائيليينكما أشرنا إلى ذلك في بيانسابق.