Beirut weather 21.32 ° C
تاريخ النشر April 21, 2016
A A A
الصورة التي تراها أولاً تكشف شخصيتك!


بعيداً عن الإختبارات المعقّدة التي تتطلّب الكثير من الوقت والتركيز، إليكِ بإختبار للشخصية سهل وسريع للغاية، كما أنّه لا يخلو من الدقّة والمعلومات الوافرة حول طباعكِ وطريقة تفكيركِ.
الإختبار:
أنظري إلى الصورة أعلاه، ما الذي ترينه للنظرة الأولى؟
– وجه رجل عجوز
– شكل إمرأة
التحليل:
– وجه رجل عجوز
أنتِ شخصية هادئة، صادقة ومؤمنة، حيث أنّ الآخرين يثقون بكِ ويعتمدون عليكِ دائماً. قيادية بطبيعتكِ وتستطيعين تحليل مختلف وجهات النظر للتوصل إلى القرار المناسب. عند تحديدكِ لأهدافكِ، ترسمين خطّة مفصّلة، حيث تفضلّين إعتماد الطريق البطيء والمضمون بدلاً عن المجازفة بسرعة. رغم هذه الحسنات، إلّأ أنّ طريقة تفكيركِ وعملكِ قد تصيبكِ بالإرهاق أحياناً، لذلك، ننصحكِ بالإسترخاء قليلاً والتفكير بعفويّة من وقتِ إلى آخر بدلأً عن الخطيط لكلّ الأمور بدقّة.

– وجه إمرأة
أنتِ شخصية متفائلة تشعّ بالطاقة الإيجابية، حيث تنشغلين بأمور كثيرة من حولك، وتسعين دائماً لتجربة كلّ ما هو جديد. تحبّين مساعدة الآخرين، وتتمتّعين بكرم كبير، حيث تعشقين أن تتشاركي السعادة مع الآخرين، وبالأخص في الأعمال التطوّعية. شخصيّتكِ قويّة ولديكِ عزيمة كبيرة وإصرار للإكمال مهما كانت الظروف. في المقابل، أنتِ كتومة بعض الشيء ولا تحبين إطلاع الآخرين على مشاكلك خوفاً من أن تبدي بمظهر الضعيفة. عفويّة في قراراتكِ وتتكلين على حدسكِ، ولكن ذلك ينقلب عليكِ سلباً في بعض الأحيان، لذلك، ننصحكِ بالتخطيط للأمور بشكل أكبر تحسبّاً لأي مفاجئات أو تغيّرات لم تكن بالحسبان.