Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر October 14, 2017
A A A
الصفاء والتضامن صور يهزمان الراسينغ والشباب العربي

 

حقَّق الصفاء، فوزًا ثمينًا على الراسينغ بنتيجة 2-0 أمس الجمعة في المباراة التي أقيمت على ملعب صيدا البلدي، ضمن الجولة الرابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

فافتتح التسجيل للصفاء محمد جعفر في الدقيقة 74 بتسديدة عن يسار حارس الراسينغ محمد سنتينا إثر ضربة جزاء تسبب بها المدافع أندريه فيتيلارو.

وأضاف أرنيست أنانج الهدف الثاني للصفاء في الدقيقة 83 بعد خطأ من مدافعي الراسينغ، متخطيًا الحارس منهيًا انطلاقته بكرة في المرمى المشرع.

ورفع الصفاء رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث مؤقتًا، فيما توقف رصيد الراسينج عند 3 نقاط في المركز العاشر.

 

فيما حقق التضامن صور فوزه الأول على فريق الشباب العربي بنتيجة 1-0 حيث شهدت المباراة التي جرت على ملعب امين عبد النور في بحمدون شوط اول خالٍ من الأهداف. واجرى مدرب التضامن صور جمال طه تبديلاً اضطرارياً بادخال المهاجم محمود سبليني بدل كريست ريمي المصاب ليسجل السبليني امال هدفاً برأسية صاروخية عن يسار الحارس حسن الحسين بعد عرضية مميزة من محمد عطوي في الدقيقة 70 من عمر المباراة.
مثل الشباب العربي الحارس حسن الحسين وكل من احمد الخطيب، سيلا مامادو، مصطفى كساب، محمد حمود، زاهر حسن، محمد شمص، قائد فريق النجمة السابق عباس عطوي، حسين العوطة، وكوفي بواكيه.
ومثل التضامن صور كل من الحارس حسن هزيمة، حسن بيطار، شادي سكاف، يوسف عنبر، محمد الفاعور، بلال حاجو، محمد عطوي، حسن بيطار، كريست ريمي، وسيم عبد الهادي، وداوودا ديوب.