Beirut weather 27.41 ° C
تاريخ النشر September 30, 2024
A A A
الشيخ قاسم: سنختار أمينًا عامًا للحزب في أقرب فرصة

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم “اننا سنواجه أي احتمال والمقاومة جاهزة للاقتحام البري”.

وأضاف في كلمة له: فقدنا أخًا وحبيبًا وقائدًا سماحة الأمين العام السيد حسن نصر الله الذي بقي في الميدان الجهادي والرسالي منذ نعومة أظفاره، السيد نصر الله محبوب الجماهير وعشاق الحرية وفلسطين وكلّ الذين يأملون بتحريرها من رجس الصهاينة وكسر قوة الاستبكار الأميركي الصهيوني، والأخوة يتابعون عملهم وفق الهيكلية المنظمة ويعملون وفق الخطط البديلة للأفراد والقادة، ورغم فقدان عدد من القادة والاعتداءات على المدنيين والتضحيات الكبيرة لن نتزحزح قيد أنملة عن مواقفنا وستواصل المقاومة مساندة غـ.ـزة وفلسـ.ـطين ودفاعًا عن لبنان وشعبه.

وقال: خلافًا لما يزعمه العدو لم يكن هناك اجتماع لـ20 من القادة مع السيد نصر الله، وتابع: أميركا تساند “اسرائيل” في كلّ مجازرها من خلال الدعم المفتوح الذي تقدّمه لها.

وأضاف: اذا اعتقدت “اسرائيل” أن يدها المفتوحة فهي واهمة وبعضنا يستشهد والآخرون يرعون مسار النصر قريبًا، ورغم فقدان عدد من القادة والاعتداءات على المدنيين والتضحيات الكبيرة لن نتزحزح قيد أنملة عن مواقفنا وستواصل المقاومة مساندة غزة وفلسطين ودفاعًا عن لبنان وشعبه.

وقال الشيخ قاسم: سنواجه أي احتمال والمقاومة جاهزة للاقتحام البري ولم تتمكن “اسرائيل” من أن تطال قدرتنا العسكرية وقدرتنا متينة وكبيرة، ومنظومة القيادة مستمرة بكل ما أسّسه السيد نصر الله فضلًا عن الخطط البديلة.

وتابع: المُصاب جلل ولكننا واثقون بأنّ العدو لن يحقق هدفه وسنخرج منتصرين من هذه المعركة، وسنملأ القيادات والمراكز بشكل ثابت، والنصر حليفنا ونحن أعددنا العدّة.

وختم قائلا: نحن واثقون بكم يا أهل التضحية والفداء وسنفوز كما فزنا في تموز 2006.