Beirut weather 19.41 ° C
تاريخ النشر July 13, 2019
A A A
الشيخ عبد الرزاق: على اللبنانيين أن يفتخروا أنهم يعيشون في بلد فيها مقاومة

هنّأ رئيس حركة الإصلاح والوحدة ومنسق اللقاء الإسلامي الوطني الشيخ ماهر عبد الرزاق اللبنانيين خصوصًا وكل المسلمين والعرب وكل الشرفاء في العالم بذكرى إنتصار حرب تموز.

وقال الشيخ عبد الرزاق إن “إنتصارات المقاومة جاءت بعد جفاف طويل من النصر، وبعد زمنٍ طويل من الهزائم المتتالية من نكبات ونكسات حتى جاء اليوم الذي أعلن فيه سيد المقاومة سماحة السيد حسن نصرالله أن زمن الهزائم قد ولى وجاء زمن الإنتصارات”.

وتابع: “نحن نعيش في زمن الإنتصارات وعلى الشعب اللبناني أن يفرح ويفتخر أنه يعيش في بلد فيها مقاومة، فالعدو أيقن أن مكانه ليس هنا وتحت ضربات المقاومة قرر رغمًا عن انفه أن ينسحب مهزومًا مقهورًا عام 2000، وانتصرنا عام 2006 يومها أنهت المقاومة أكذوبة وأسطورة الجيش الذي قيل لنا لعشرات السنين أنه لا يقهر، ثم جاء إنتصار 2017 على المشروع المصطنع والمستأجر من قبل الصهاينة والأميركيين وهو المشروع التكفيري الإرهابي والممول عربيًا.

وشدد الشيخ عبد الرزاق على أن هذا الإنتصار هو وسام شرف على صدور كل اللبنانيين وكل العرب والمسلمين، مضيفًا: “في لبنان نؤكد أن هذا النصر زادنا قوة وعزة ومناعة والمعادلة الذهبية جيش وشعب ومقاومة هي معادلة وطنية يجب تكريسها في الدستور”.

كما دعا الشيخ عبد الرزاق المسؤولين في لبنان إلى الإهتمام بمشاكل المواطنين وأزماتهم المعيشية المتفاقمة.

واعتبر أن العقوبات الأميركية الأخيرة على نواب لبنانيين هي إعتداء واضح على المجلس النيابي وعلى كافة الشعب اللبناني، وطالب الدولة برد وبموقف واضح وصريح.

كما أكد أن هذه العقوبات هي دليل واضح على تخبط الإدارة الاميركية وفشلها كما هي دليل على إنتصار لبنان بجيشه ومقاومته وشعبه على كل المشاريع الأميركية الصهيونية.