Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر May 6, 2018
A A A
الشعار : لا يجوز ان نهمل الواجب الانتخابي

لفت مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار، عقب الإدلاء بصوته في ثانوية مواهب الاسطة في طرابلس، إلى “أنّني أودّ أن أهنئ رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة سعد الحريري والحكومة بشكل عام بهذا الإنجاز الوطني الكبير. أن تجري الانتخابات النيابية 2018 على مساحة الوطن في الموعد الّذي أخذه الرئيس عون على عاتقه مع الحكومة مجتمعة، فهذا إنجاز كبير يستحقّ الرئيس أن تُرفع له التهنئة من جميع أبناء الوطن، ومعه رئيس الحكومة”.

ونوّه إلى “أنّني أريد أن أهنىء اخواني في طرابلس والشمال على هذا الرقي والهدوء ورباطة الجأش في إجراء عملية الإنتخاب. عند تجوالي في المدينة، رأيت البشر على وجوه الناس والحماس في كلّ المناطق، والجميع يلتقون متحابين لأنّ الخلاف في الرأي السياسي شيء طبيعي ولا يمكن أن يباعد بين نفوس ابناء المدينة على الاطلاق”.

وشدّد الشعار على “أنّني أفتخر ببلدي وبأبناء بلدي واعتز بهذه الاخلاق العالية التي يمارسها ابناء طرابلس والشمال واعتقد ان الانتخابات هي واجب وطني بمعنى انه لا يجوز لاحد ان يتخلف عنه، وكلي امل ورجاء ان يصل الى قبة البرلمان اهل الكفاءة والاختصاص الذين يعبرون عن ضمير الناس وضمير بلدهم”.

وأشار إلى أنّ “دعائي وندائي لضمائر جميع ابناء الوطن ان يسارعوا الى الاقتراع ولا يجوز ان نهمل هذا الواجب، ينبغي ان نشعر اننا نبني وطنا ونحميه من اي ضعف. ندائي للجميع ان يسارعوا وان يبادروا والله الموفق”