Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر January 7, 2019
A A A
الرّيال مهزوز بين مغادرة بيل الباكرة وألفاظ مودريتش النابية

في سلوك يقول الكثير عن الحالة المعنوية للاعبي ريال مدريد الإسباني، غادر نجم الفريق غاريث بيل ملعب “سنتياغو برنابيو” قبل أن تنتهي المباراة التي هزم فيها الفريق الملكي بهدفين دون مقابل أمام ريال سوسيداد، الأحد.

وأظهر مقطع فيديو، اللاعب الويلزي وهو يترك الملعب في الدقيقة 78 من المباراة، بعدما عجز زملاؤه في الفريق عن تغيير مجريات اللقاء الذي بدأه سوسيداد بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة.

وأصيب بيل، يوم الخميس الماضي خلال لقاء بطل أوروبا مع فياريال، ولم يشارك في مباراة سوسيداد، ومن المرتقب أن يغيب عن مقابلتين أمام ليغانيس في كأس الملك في 9 و16 من كانون الثاني الجاري والمباراة المرتقبة مع فريق ريال بيتيس في 13 من الشهر الجاري، في الدوري الإسباني.

من ناحيته، لم يتماسك نجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم، لوكا مودريتش، نفسه بعد الخسارة “المذلة” للفريق في الدوري الإسباني، ليطلق عبارات نابية واصفا حال الفريق.

وبعد نهاية اللقاء، صرح مودريتش لأحد الصحفيين بغضب: “يجب أن لا نستقبل الـ ***S في بداية كل مباراة”، واستخدم النجم الكرواتي الكلمة المشينة بالإنكليزية التي تشير إلى الفضلات.

وسجل سوسيداد هدفا سريعا بعد 4 دقائق فقط من انطلاق المباراة، وكان فياريال قد سجل هدفا بعد دقيقتين فقط أمام “الملكي” قبلها بأيام.

ويبدو أن أفضل لاعب في 2018 لمح لتخاذل بعض زملائه في الفريق قائلاً: “العديد منا لم يصل للمستوى المعهود بعد.. يجب أن نكون واضحين، الموضوع لا يتعلق بالحظ”.

ورفض مودريتش تعليق الهزيمة على الأخطاء التحكيمية التي شهدها اللقاء بخلاف زميله راموس، حيث أكد أن مشكلة الفريق الملكي لا تكمن في الحكم وتقنية الفيديو بل في أمور أخرى.

وبعد خسارته “المذلة” أمام ريال سوسيداد، ابتعد الفريق الملكي صاحب الـ30 نقطة بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة، الذي حقق فوزا صعبا على خيتافي بنتيجة 2-1.

وعانى ريال مدريد كثيرا هذا الموسم بعد رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدربه الفرنسي زين الدين زايدان، الصيف الماضي.