Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر August 28, 2019
A A A
الرئيس عون تابع تطورات العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية

تابع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون تطورات العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية ليل السبت – الاحد، من خلال التقارير التي وردت اليه عن التحقيقات التي تجريها النيابة العامة العسكرية، وردود الفعل المحلية والخارجية على العدوان، كما تابع تنفيذ القرارات التي اتخذها المجلس الأعلى للدفاع في اجتماعه الطارئ بعد ظهر امس في قصر بيت الدين.

الى ذلك، واصل الرئيس عون استقبال الوفود الشعبية والأهلية التي زارته قبل ظهر اليوم في قصر بيت الدين مرحبة بوجوده في المقر الرئاسي الصيفي. وفي هذا الاطار، التقى الرئيس عون في حضور اللبنانية الاولى السيدة ناديا الشامي عون، وفدا من جمعية “سيدات بيت بعقلين” اللواتي تحدثت باسمهن السيدة ايناس أبو عياش، واشادت بـ”مزايا الرئيس عون وحرصه على النهوض بلبنان وبدعمه للمرأة وحقوقها”، ونوهت بما “تقوم به السيدة عون ايضا في هذا المجال”.

حيا الرئيس عون “العمل الذي تقوم به سيدات الجمعية من اجل المساعدة على ترسيخ بقاء أبناء المنطقة في مناطقهم، على الرغم من الصعوبات التي يواجهنها، خصوصا في هذه المنطقة التي تشهد على فترة تاريخية للعيش المشترك، ظهرت مع الأمير فخر الدين الأول، ولا يجب على الأخطاء التي حصلت ان تهدد هذا العيش، كما لا يجب ان تتكرر، وذلك كي يطمئن الجميع الى ان الأمور عادت الى طبيعتها وانتن بجهودكن تعطين نموذجا للطمأنينة”.