Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر August 9, 2019
A A A
البيت الزغرتاوي كرّم “نجوم التفوق” برعاية رئيس بلدية زغرتا – اهدن:
الكاتب: روبير فرنجيه
<
>

أستكمل البيت الزغرتاوي مواعيد أسبوع المغترب في مركز الكبرى الاثري في اهدن بتكريم “نجوم التفوق” وهم سبع مواهب في السباحة والعداء والقصيدة والديبلوماسية.

 

الحفل رعاه رئيس بلدية زغرتا – اهدن أنطونيو فرنجيه وشارك ايضاً المونسنيور اسطفان فرنجيه – رئيسة لجنة الامهات في زغرتا الزاوية ماريان سركيس – نائب رئيس بلدية زغرتا – اهدن الاب بول مرقص الدويهي – رئيس الجامعة الثقافية في استراليا ونيوزيلندا ميشال الدويهي -رئيس جمعية الصناعيين في قضاء زغرتا جان كلود باسيم – رئيسة نادي روتاري زغرتا الزاوية سعيدة العم ومنتدى ريشة عطر وحشد من اهالي الطلاب.

 

استهل الحفل مقدماً
سبعة متفوقين بل ست متفوقات ومتفوق الزميل روبير فرنجيه معرفاً بطاقات قافلة الابداع والجوائز والارقام القياسية وهم : غبريللا وهبة وسيمون الدويهي ( نجومية في بطولات السباحة ) – شيلا بيار الدويهي براعة في السياسة والديبلوماسية الدولية – مارينا انطوان فنيانوس وجوان ريكاردو مكاري عدائيتان محترفتان وليونا سايد أنطون التي فازت بمهرجان الشعر في اليوم العالمي للقصيدة .
وجميعهم نالوا الجوائز وحققوا الارقام القياسية.

 

بعد ذلك تعاقب على الكلام الدكتور سايد أنطون بأسم أهالي المتفوقين ثم رئيس البيت الزغرتاوي انطونيو يمين الذي أثنى على روح التحدي عند الشبيبة وأصرارهم على المثابرة والنجاح وعلى تنوع مواهبهم واعداً ان يكون هذا الحفل موعداً ثابتاً في اسبوع المغترب من كل صيف .

بعد ذلك تعاقب نجوم التفوق على الكلام عن تجاربهم وسلم كل من رئيس بلدية زغرتا – اهدن انطونيو فرنجيه ورئيس البيت الزغرتاوي انطونيو يمين والفعاليات المشاركة الدروع لنجوم التفوق الذين قطعوا قالب الحلوى الخاص بالمناسبة وشرب الجميع نخب النجاح والتفوق في زغرتا.