Beirut weather 25.41 ° C
تاريخ النشر September 17, 2017
A A A
الانصار يهزم طرابلس بخماسية على ارضه
<
>

سحق الأنصار مضيفه طرابلس 5-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد بطرابلس، ضمن الجولة الاولى من الدوري اللبناني.

افتتح الأنصار التسجيل مبكرًا في الدقيقة 9 عن طريق علاء الدين البابا، برأسية على يمين الحارس عبدو طافح بعد عرضية من عباس عطوي “أونيكا”.

 

وأضاف النادي الأخضر الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 11عن طريق المدافع معتز بالله الجنيدي بالزاوية اليمنى من الشباك، بعد تمريرة من السنغالي الحاج مالك.

وسجل الأنصار الهدف الثالث عن طريق أمير الحصري من الجهة اليمنى للمرمى في الدقيقة 38، بعد خطأ من حارس طرابلس في تصدي الكرة.

 

وأحرز الحاج مالك هدفه الأول مع الأنصار، والرابع في المباراة بالدقيقة 53 بعد كرة جماعية.

 

وقلص طرابلس الفارق في الدقيقة 74 عن طريق ضربة جزاء بعد عرقلة عباس عطوي لحسن العويد، سدد بموجبها البرازيلي تياجو دو أمارال ضربة الجزاء على يسار الحارس ربيع الكاخي.

 

واختتم عباس عطوي السجل التهديفي في المباراة في الدقيقة 85 بعد كرة ساقطة على يسار الحارس.

مثّل طرابلس: الحارس عبدو طافح واللاعبون عبد الله مغربي وعبد الله عيش وأحمد مغربي (حسن دنش 76) وكلاوديو معلوف (بلال مطر 63) وتياجو دو أمارال ووليد فتوح وحسن العويد وأحمد دياب وأنس أبو صالح ونيناد نوفاكوفيتش.

 

مثّل الأنصار: الحارس ربيع الكاخي واللاعبون معتز بالله الجنيدي وأبو بكر كمارا وأمير الحصري (نصار نصار 75) وعلي عبود وعدنان حيدر وعباس عطوي وعلاء الدين البابا والحاج مالك حسن فاضل 81) وحسن شعيتو (حسين إبراهيم 63) وخالد التكه جي.