Beirut weather 21.32 ° C
تاريخ النشر August 19, 2017
A A A
اغتُصبت حتّى فقدت نطقها!
الكاتب: سبق

“سجا” هو اسم الطفلة التّي تعرضت لاعتداء الوحشي، وللاغتصاب صباح، الثلثاء الماضي، من قِبل مرتكب أو ربّما أكثر.

وسجا هي طفلة باكستانية تبلغ من العمر 7 سنوات فقط، وقد تعرّضت للاعتداء في محافظة الطائف في المملكة العربية السعودية، فيما تواصل الجهات الأمنية بالمحافظة، متابعاتها للواقعة للقبض على الجاني أو الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم.

وقد خضعت والدة الطفلة للاستجواب وسجلت إفاداتها عن الواقعة كاملةً، وذلك من قبل مندوب أمني حضر لديها بداخل غرفة التنويم الخاصة بطفلتها، كذلك خضع خال الطفلة للاستجواب.

وأُجريت للطفلة المُغتصبة يوم أمس، الخميس، عملية طبية ثانية لإيقاف النّزيف بمستشفى “الملك عبدالعزيز التخصصي” بالطائف، وباتت حالتها مُستقرّة، فيما لم يخرج المحقّقون منها بفائدة حيث لا زالت خائفة، إضافة إلى أنّها لا تستطيع التحدّث بسبب ضمور في مُخّها يؤثّر عليها في التحدث، بخلاف حالتها النفسية المتدهورة بسبب ما حدث.

وفي تفاصيل القضية فقد كانت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف باشرت مجريات المتابعة والبحث حيال واقعة اختفاء الطفلة لفترة قاربت الساعة صباح الثلثاء الماضي، ثمّ وجدها أحد جيران أسرتها ملقاةً بالقرب من منزلهم الكائن في حيّ العقيق بالطائف وهي تنزف الدماء، وغائبة عن الوعي، إلى أن صُدمت الأسرة بتأكيدات أحد الأطباء إبّان نقلها للمستشفى بأنّها تعرَّضت للاغتصاب.

وقال خال الطفلة إنّها طلبت من والدتها صباح الثلثاء الماضي بضعة ريالات من أجل الشراء من الدكّان القريب منهم في حيّهم، إلا أنّ والدتها رفضت ومنعتها الخروج من المنزل، وأمام إصرار الطفلة وافقت والدتها على خروجها.

وأكّد خال الطفلة أنّها خرجت للدكّان، وغابت عن المنزل فترة قاربت الساعة، جاء بعدها أحد الجيران، وأبلغهم بأنّ طفلتهم وجدها ملقاة بالقرب من المنزل وعليها آثار نزيف، وغائبة عن وعيها. وعلى الفور تمّ نقلها لمستشفى “الملك عبدالعزيز التخصصي” بالطائف، وخضعت لعملية طبية استغرقت ساعات عدّة، وظلّت في المستشفى برفقة والدتها حتّى استفاقت، ويُنتظر صدور تقرير طبّي عن الحالة، فيما بدأت الشرطة فعليّاً متابعة الحادثة، والبحث عن الفاعلين، وسط مطالبات من قِبل أسرة الطفلة بأخذ حقّها، وسرعة القبض على الفاعلين.