Beirut weather 25.41 ° C
تاريخ النشر July 29, 2019
A A A
بالفيديو والصور: اطلاق نار في كاليفورنيا ينغّص فرحة رواد مهرجان “جيلروي جارليك”… هذا ما حدث
الكاتب: رويترز
<
>

أفادت تقارير بوجود شخص يقوم بإطلاق النار في معرض للمواد الغذائية في ولاية كاليفورنيا الأميركية، وقال متحدث باسم الشرطة إن هناك ضحايا.
وذكرت محطة إن.بي.سي باي إيريا إنه تم إبلاغ أطقم الإسعاف ان 11 شخصا «سقطوا» بعد دوي إطلاق نار في مهرجان جيلروي جارليك السنوي في جيلروي جنوبي سان هوزيه.
وعرضت مقاطع مصورة بثت على وسائل التواصل الاجتماعي رواد المهرجان يجرون بشكل مرتبك في شتى الاتجاهات في الوقت الذي كان يمكن فيه سماع صوت فرقعة عالية في الخلفية.
وسمع صوت امرأة في المقطع وهي تقول «ماذا يحدث؟ من الذي يطلق النار في مهرجان جارليك».
ويتضمن مهرجان جيلروي جارليك الذي تأسس عام 1979 موادا غذائية ومشروبات وعروضا فنية حية ومنافسات في مجال الطهي. ويقول المهرجان إن متطوعين يستضيفونه ويصف نفسه بأنه أكبر معرض غذائي صيفي في العالم.
وفي وقت لاحق، قال سكوت سميث قائد الشرطة في مدينة جيلروي بولاية كاليفورنيا إن أربعة أشخاص لقوا حتفهم خلال إطلاق نار في معرض للمواد الغذائية بولاية كاليفورنيا من بينهم مطلق النار نفسه.
وأصيب 15 آخرون من بينهم جرحى بطلقات نارية على الرغم من أن عدد المصابين بالرصاص لم يتضح بعد.
وقال سميث في مؤتمر صحفي ‬“إنه أمر محزن ومخيب للآمال جدا أن يشهد المجتمع مأساة كهذه خلال مناسبة كانت تسير بشكل طيب جدا“.وأضاف أن المسلح خرق سياجا على ما يبدو من أجل دخول مهرجان جارليك السنوي. وقال إنه قد يكون له شريك”.

https://twitter.com/i/status/1155643958145380352

https://twitter.com/i/status/1155644520958025729