Beirut weather 20.77 ° C
تاريخ النشر March 7, 2017
A A A
اضراب “المهني والتقني” مستمر حتى الجمعة

عقدت الهيئة الادارية لرابطة اساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي اجتماعاً طارئاً يوم الاثنين الساعة الثالثة بعد الظهر في مقر الرابطة – الدكوانة وخلصت الى ما يلي:
1) تتوجه الرابطة الى الزميلات والزملاء باحر التهاني بمناسبة عيد المعلم على امل تحقيق المطالب لجهة اقرار سلسلة رتب ورواتب عادلة ومنصفة.
2) استعرضت خلال الاجتماع ما آلت اليه مناقشات اللجان النيابية المشتركة والمتعلقة بملف سلسلة الرتب والرواتب، حيث تبين من جديد عودة سياسة المماطلة والتسويف الى نقطة البداية من خلال الطلب من وزارة المالية اعداد جداول جديدة لسلسلة الرتب والرواتب.
وإنطلاقاً من المسؤولية الملقاة على عاتقنا والثقة التي منحها اساتذة التعليم المهني والتقني للهيئة الادارية والتي تجلت بتفويض مجلس المندوبين الهيئة الادارية باتخاذ القرارات والخطوات التصعيدية المناسبة، ومن باب الحفاظ على الموقع الوظيفي لاستاذ التعليم الفني، قررت الرابطة ما يلي:
1) الإضراب العام والشامل في كافة مدارس ومعاهد التعليم المهني والتقني الرسمي ابتداءً من اليوم الثلاثاء 7 آذار 2017 ولغاية يوم الجمعة 10 آذار ضمناً.
2) تعقد الهيئة إجتماعاً للتداول بما ستؤول اليه مناقشات اللجان النيابية المشتركة في آخر جلسة لهذه اللجان اي يوم الجمعة 10 آذار 2017 لإتخاذ الخطوات المناسبة.
3) تبقي الرابطة اجتماعاتها مفتوحة لمواكبة كافة التطورات.