Beirut weather 31.88 ° C
تاريخ النشر June 20, 2024
A A A
اجتماع للجنة متابعة شؤون النازحين السوريين في قضاء زغرتا
1032354 1032354 1032354 1032354
<
>

 

عقدت لجنة متابعة شؤون النازحين السوريين في قضاء زغرتا اجتماعاً لها، في قاعة الاجتماعات في بلدية زغرتا اهدن، وذلك استكمالا للقاءات السابقة التي عقدت في هذا الخصوص.

شارك في الاجتماع قائمقام زغرتا ايمان الرافعي، المحامي أنطوان فنيانوس ممثلا النائب طوني فرنجيه، المحامي نعيم خوري ممثلا رئيس حركة الاستقلال النائب ميشال معوض، الاستاذ الفراد زيدان ممثلا النائب السابق إسطفان الدويهي، السيد روبير مكاري ممثلا النائب السابق جواد بولس، رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني خير، المحامي نعيم الدويهي ممثلا حزب “القوات اللبنانية”، منسق هيئة التيار الوطني الحر في زغرتا عبدالله بو عبدالله، المهندس فادي القس حنا ممثلا رئيس بلدية زغرتا اهدن انطونيو فرنجيه، رئيس مكتب الوكالة الوطنية للإعلام في زغرتا فريد بو فرنسيس، رئيس القسم الإداري في قائمقامية زغرتا شربل نكد، رئيس القسم البلدي في قائمقامية زغرتا مارون صعب، مسؤولة مكتب التنمية في اتحاد بلديات قضاء زغرتا جوان كرم.
ومن الأمنيين حضر رئيس مكتب أمن الدولة في زغرتا العميد اسكندر يونس، مساعد قائد سرية درك زغرتا المقدم ايمن حجازي، رئيس مكتب الامن العام في زغرتا الرائد جورج مينا، آمر فصيلة درك زغرتا المقدم داني الحداد، رئيس مكتب المعلومات في زغرتا النقيب جورج الحزوري.

وبحث المجتمعون في المواضيع التي تم اقرارها في الاجتماعات السابقة، وما تم إنجازه منها إلى الآن، كما تم عرض لمراكز التجمعات الكبيرة للنازحين والتي تسبب مشاكل في البنى التحتية والبيئة المحيطة والتي من المقرر ان يتم اخلاؤها تباعاً . وتم الاتفاق على دعوة رؤساء البلديات الكبرى في ساحل قضاء زغرتا والتي تأوي اكبر عدد من النازحين السوريين.