Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر October 8, 2020
A A A
“إل جي إلكترونيكس” تتبرع بستين ألف دولار أميركي للصليب الأحمر اللبناني

بهدف دعم المجتمع اللبناني المتضرر من انفجار الرابع من آب، والمساهمة في تقديم المساعدة له على المدى الطويل، تبرعت شركة “إل جي إلكترونيكس” بمبلغ 60 ألف دولار أميركي للصليب الأحمر اللبناني، لدعم خطته للاستجابة للأزمات في بيروت والتي تهدف في الدرجة الأولى إلى تقديم مساعدة مالية مباشرة إلى 10,000على الأقل من الأسر الأكثر تضرراً، لمدة 7 سبعة اشهر.
وتأتي هذه المبادرة كجزءٍ من قيم شركة LG التي لفتت في بيان الى انه “اليوم، بالإضافة إلى الاحتياجات الأكثر إلحاحاً، يركز الصليب الأحمر اللبناني على استجابة طويلة الأمد لهذه الأزمة، حيث يوفر دعماً مالياً مباشراً غير مشروط لما لا يقل عن 10,000 من العائلات الأكثر تضرراً، ويساعدهم على تحديد احتياجاتهم بأنفسهم، وبالتالي مدّهم بما يلزم ليشعروا بالكرامة وبأن حياتهم عادت لطبيعتها. يتم تنفيذ هذه العملية من خلال بطاقات الخصم الخاصة التي ستحصل من خلالها العائلات المختارة على البدل الشهري مباشرة من المصارف الشريكة، مما يساعدهم بطريقة محترمة وكريمة. وفي هذا الإطار، رحبت LG بهذا المشروع لأنها رأت أنه أفضل طريقة لتقديم الراحة مع الحفاظ على شعور العائلات بالخصوصية وتقدير الذات”.

وقال مدير “إل جي” في لبنان جوني جيونج: “شهران مرّا، لكن البلد بأكمله لا يزال حزيناً. لا توجد حتى الآن الكلمات المناسبة لوصف هذه المأساة. من واجبنا أن نفعل كل شيء للمساعدة بأي طريقة ممكنة”، مضيفاً: “يأتي هذا التبرع كجزءٍ من التزامنا بدعم الأسر الأكثر تضرراً، وتذكيرهم بأنهم ليسوا وحدهم. معا سنعيد بناء بيروت من جديد”.