Beirut weather 19.41 ° C
تاريخ النشر April 4, 2016
A A A
معجون اسنانك يكشف الكثير عن شخصيتكِ

هل تعلمين أنّ طريقه كل شخص في الضغط على معجون الاسنان الخاص به تعطي لمحات عن طبيعة هذا الشخص وتصرفاته؟ أي من الرسومات التالية تشبه معجون أسنانكِ بشكل أكبر؟
– الشكل رقم 1: أنتِ شخصية عفوية وتعشقين الحياة. لا تفكّرين مسبقاً بأي خطوة تقومين بها، بل تتركين حدسكِ ليدلكِ الى أي إتجاه تذهبين. تحبّين المغامرات، الخروج والإحتفال برفقة الأصدقاء، ولكنّ هذا الموضوع ينعكس عليكِ سلباً عندما يتعلّق الأمر بالتخطيط لمستقبلكِ وإتخاذ القرارات المصيريّة.
– الشكل رقم 2: أنتِ شخصية منظّمة إلى أبعد الحدود وتعنين بأدق التفاصيل. تحبين أن تقتصدي وتوفّري في الأمور المادّية فتركّزين على كل المصاريف من أصغرها إلى أكبرها في محاولة حثيثة لخفضها. تنجرّين بسرعة وراء الحزن وتستسلمين بسهولة إلى المشاعر السلبية.
– الشكل رقم 3: أنتِ شخصية عنيدة للغاية، وتفتقرين إلى الصبر أحياناً. دائماً ما تبحثين عن الحلول السريعة حتى ولو لم تكن بالفعالية نفسها كتلك التي تتخذ وقتاً طويلاً. يتّهمكِ البعض بأنكِ لا تتمتعين بسرعة البديهة المطلوبة لإنجاز بعض المهمات الطارئة.
– الشكل رقم 4: يبدو أنّكِ نادراً ما تستعملين معجون أسنانكِ! وهذا على الأرجح دليل الى أنكِ شخصية منعزلة، لا تحبّ التخالط مع الناس والمناسبات الإجتماعية، كما أنكِ على الأرجح تتمتعين بأسنان صفراء ورائحة أسنان كريهة نتيجة إهمالكِ لنظافة فمكِ. حان الوقت لتغيير هذا الواقع وإلاّ لجاءت العواقب وخيمة على صحّة أسنانكِ ولثّتكِ.