Beirut weather 17.99 ° C
تاريخ النشر September 4, 2021
A A A
أنجلينا جولي تكشف خوفها على سلامة أسرتها أثناء زواجها من براد بيت
الكاتب: الشرق الأوسط

قالت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي إنها كانت تخشى على سلامة أسرتها أثناء زواجها من براد بيت.

في مقابلة مع صحيفة «الغارديان»، سئلت الممثلة عما إذا كانت تخشى على أطفالها أثناء العلاقة، فأجابت: «نعم، كنت أخاف على سلامة عائلتي كلها».

واعترفت جولي بأنها لا تستطيع التحدث بعمق عن تجربتها مع بيت بسبب الوضع القانوني المستمر لكنها أكدت أنها كانت تشير إلى مزاعم العنف المنزلي التي قدمتها ضد زوجها السابق.

وواصلت وصف معركة الرعاية مع بيت بأنها «مروعة» وزعمت أنه عرض ابنهما بالتبني، مادوكس «للإساءة اللفظية والجسدية» أثناء رحلة على متن طائرتهما الخاصة.

وأضافت: «الأمر لا يبدأ بالانتهاك، أي حادثة الطائرة. الأمر أكثر تعقيداً من ذلك بكثير».

وقالت جولي أيضاً إن مادوكس حرم من التحدث في المحكمة بسبب عدم توقيع الولايات المتحدة على اتفاقية الأمم المتحدة لحقوق الطفل.

وأشارت إلى أنها لم تتخذ قرار طلاق بيت باستخفاف، وأوضحت: «لقد استغرق الأمر الكثير من أجل أن أكون في وضع شعرت فيه أنني مضطرة للانفصال عن والد أطفالي».

واعترف بيت بإدمان الكحول وأنه صرخ في أحد أطفاله لكنه نفى ارتكابه للإيذاء الجسدي. وتمت تبرئته من أي مخالفات في حادثة الطائرة الخاصة.

واعترفت جولي بأنها «كسرت» بسبب طلاقها وتجاربها الأخيرة لكنها أرادت من أسرتها المضي قدماً: «كلنا، بما في ذلك والدهم. أريد أن نشفى ونصبح مسالمين. سنكون دائما عائلة واحدة».

وارتبط بيت وجولي لأول مرة في عام 2005 لكنهما لم يتزوجا حتى عام 2014، وانفصلا في عام 2019. ولدى النجمين ستة أطفال، تم تبني ثلاثة منهم.