Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر June 24, 2021
A A A
أنجلينا جولي تظهر بوشم جديد يرتبط بانفصالها عن براد بيت!

كشفت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي أمام عدسات الكاميرات لأول مرة عن وشمها الجديد الذي حصلت عليه العام الماضي.

وظهر الوشم على باطن يدها حيث كانت ترتدي قميصاً بأكمام قصيرة، نسّقته مع تنورة مكسي باللون الرمادي.

وكان الوشم هو عبارة إيطالية “eppur si muove”، بمعنى “ومع ذلك سيمضي”، وهو اقتباس من عالم الفلك جاليليو جاليلي.

من جانبها، أشارت وسائل إعلام إلى أن قرار كشفها عن الوشم جاء تزامناً مع شعورها بخيبة الأمل من قرار المحكمة بالحضانة المشتركة مع زوجها السابق براد بيت.

فيما شاركت المبعوثة الخاصة لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، النجمة الأميركية أنجلينا جولي، الأحد 20 يونيو/حزيران 2021، في تقديم الدعم لآلاف اللاجئين في مخيم غوديبو في شمال شرقي بوركينا فاسو.

ووصلت الممثلة الأميركية إلى المخيم برفقة وزير خارجية بوركينا فاسو ألفا باري للاحتفال بيوم اللاجئ العالمي الذي يتم إحياؤه سنوياً في 20 يونيو/حزيران، حسب ما ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية.

وعقبت جولي بعدها زيارتها المخيم الواسع قائلة: “أحتفل بهذا اليوم كل سنة مع لاجئين في بلدان مختلفة، ولم يسبق أن شعرتُ يوماً بالقلق بشأن حالة النزوح في العالم بمقدار ما أشعر به اليوم”.

وأضافت: “الحقيقة هي أننا لا نقوم بنصف ما يمكننا وما ينبغي فعله لإيجاد حلول للسماح للاجئين بالعودة إلى ديارهم أو لدعم البلدان المضيفة”، داعية إلى دعم البلدان التي تستضيف لاجئين مثل بوركينا فاسو.

والشهر الماضي، انتقدت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي حكم القضاء الصادر في تاريخ 13 مايو/أيار الماضي والذي يمنح طليقها براد بيت حضانة مشتركة لأطفالهما فيما عدا مادوكس البالغ من العمر 19 عاماً، والذي لم يعد قاصراً.

بدأت النزاعات القضائية بين الثنائي الأبرز في هوليوود منذ عام 2016، وكانت حضانة الأطفال هي المحور الأساسي لهذه النزاعات، فقد أرادت جولي الاحتفاظ بالحضانة لنفسها مدعية أن بيت يسيء معاملة الأطفال.

ومن الجدير بالذكر أن طلب جولي للطلاق جاء بعد معرفتها بعلاقة جمعت زوجها السابق مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار (40 عاماً)، وذلك أثناء تصويرها لفيلم مع براد بيت في لندن.

وقد أكدت جولي في لقاءات سابقة أن قرارها الانفصال كان من أجل راحة أطفالها بالمقام الأول، مع ذلك فهي تشعر بالذنب حيالهم، لذلك تبذل جهدها لجعل حياتهم أكثر إشراقاً.

وفي عام 2018 حصل الزوجان على حضانة مشتركة للأطفال وفق جدول تحدده المحكمة ريثما يتم البتّ بشكل نهائي بالموضوع.

لكن سبق وهاجمت جولي زوجها السابق متهمة إياه بأنه “أب يتهرب من المسؤولية”، وادعت أنه لم يدفع أي مبلغ ذي قيمة لأطفاله منذ أن انفصلا عن بعضهما البعض.

لكن بيت رد على هذه الادعاءات منذ أكثر من عامين قائلاً إنه دفع مبلغ 9.3 مليون دولار لزوجته السابقة منذ انفصالهما، وخصص 1.3 مليون دولار للاعتناء بأطفاله، و8 ملايين دولار كقرض لشراء منزل، وفقاً لموقع Celebrity Insider الأمريكي.

كما ادعت جولي، في وقت سابق، أن بيت أساء معاملة ابنهما مادوكس في وقت سابق، كما قدمت وثائق تدعي من خلالها تعرضها هي شخصياً للعنف الجسدي، وكل هذه الادعاءات أخّرت من قرار المحكمة التي حكمت أخيراً عام 2021 بالحضانة المشتركة للزوجين السابقين.