Beirut weather 27.41 ° C
تاريخ النشر August 29, 2017
A A A
أفضل 5 هواتف مقاوِمة للماء

أصبحت الهواتف الذكية التى تأتى مع ميزة مقاومة المياه متاحة بقوة فى الأسواق، على عكس السابق، فأغلب شركات التكنولوجيا تعتمد الآن على مثل هذه المزايا لجذب المستخدمين، وإذا كنت ترغب فى شراء هاتف ذكى جديد وتريد أن يكون مقاوم للمياه ولا يتأثر بها بدرجات مختلفة، فهناك مجموعة يمكنك الاختيار بينها، ورصدها موقع “Bestproducts.com” الأميركي.

“سامسونغ Galaxy S8”
يأتى هاتف “غالاكسي s8” الذى تم إطلاقه هذا العام مع ميزة مقاومة المياه، وهو يضم شاشة 5.8 بوصة، و6.2 بوصة لنسخة S8 +، وجسم مصنوع من المعدن والزجاج، بالإضافة إلى معالج سنابدراجون 835 وميزة الشحن اللاسلكي.

“آيفون 7″ و”7بلس”
يضم هاتف “آيفون 7” بنسختيه الصغيرة والكبيرة مزايا متنوعة، بما فى ذلك كاميرا عالية الدقة، مزدوجة فى نسخة “آيفون 7” بلس، ومعالج قوى، وعمر بطارية مناسب، بالإضافة إلى ميزة مقاومة المياه.

“LG G6”
“إل جى” من الشركات التى لديها عدد من الهواتف المميزة فى الأسواق، و G6 هو الأحدث من الشركة الكورية الجنوبية، ويأتى مع شاشة 5.7 بوصة، وشهادة مقاومة المياه والغبار IPX7، مما يضمن أن الجهاز يمكن غمره فى 3 أقدام من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

“HTC U11”
من الشركات التى ضمت حديثا ميزة مقاومة المياة، وهاتف “U11” يمكن غمره تماما فى 3 أقدام من الماء لمدة تصل إلى نصف ساعة، وضم شاشة 5.5 بوصة رباعية الابعاد.

“MOTO G PLUS”
هاتف “موتو G بلس” يأتى مع شاشة 5.5 بوصة، و4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائى “رام”، وهو مقاوم للماء.