Beirut weather 18.41 ° C
تاريخ النشر November 16, 2016
A A A
أطعمة عليك إخفاؤها عن زوجك!
الكاتب: السومرية

791659

للإنسان علاقة وطيدة بالطعام، حتى أصبح جزءًا لا يتجزأ من حياته اليومية والذي أصبح بدوره يؤثر بفاعلية في العلاقات بين الأزواج.

في بعض الأوقات قد يسبب الطعام العديد من الخلافات، ولعل الإهمال بتنظيف المخلفات هو أولها، وبخلاف تلك الطقوس هناك بعض الأطعمة عليكِ إخفاؤها أمام زوجك، فقد لا يكون الوقت مناسبًا لتناولها.

1- المأكولات الحميمية: المأكولات البحرية وبعض أنواع المشروبات كالقرفة، الزنجبيل، والأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة، والأوميغا 3، والفسفور، رغم أنها مفيدة للصحة، فإن عليكِ اختيار الوقت المناسب لتقديمها لزوجك. إذ لديها القدرة على إثارة مشاعر الزوج تجاهك وزيادة رغبته للتقرب منك.

وفي حال عدم استعدادك لذلك، فمن المفضل إخفاؤها عن متناول يده.

2- الأطعمة الدسمة: أصبحت السمنة سمة العصر والتي تسبب العديد من الأمراض، كأمراض القلب والسكري والضغط وآلام المفاصل، كما تؤدي إلى ضعف الرغبة الزوجية أيضًا. ويعاني العديد من الأزواج من الإفراط التام في تناول الطعام الدسم، لذلك واجبك كزوجة إخفاء تلك الدهون القاتلة من أمامه حفاظًا على صحته.

3- المأكولات الزيتية: البيتزا والفطائر والكعك مأكولات تحتوي على نسبة زيوت عالية، والتي تلتصق في اليد غالبًا، وفي الأغلب يقوم الزوج بدواعي الكسل بفركها في الأريكة، مما يجعلها تترك بعض البقع التي تصعب إزالتها مستقبلا، لذا حددي أماكن تناولها وقومي بإخفائها أثناء الجلوس أمام التلفاز.