Beirut weather 22.87 ° C
تاريخ النشر May 20, 2018
A A A
أدلة جديدة لا تحمل الشك.. هكذا انتهت حياة هتلر!
الكاتب: روسيا اليوم

أثبت فحوصات جديدة أجراها علماء فرنسيون على أسنان رئيس حزب النازي أدولف هتلر ان قائد الحزب النازي انتحر آخر أيام الحرب الوطنية العظمة عام 1945، وهذ الفحوصات تثبت الفرضية الرسمية التي تتحدث عن أن هتلر لقي مصرعه داخل ملجئه في برلين 30 آذار1945 مع زوجته إيفا براون، وهو تناول السام وأطلق الرصاص على نفسه في نفس اللحظة.
وأوضحت فحوصات الأسنان المنخورة والاصطناعية للزعيم النازي أكدت أنه كان نباتيا ولم يتناول اللحوم، مضيفا أن الباحثين عثروا في الأسنان الاصطناعية على مسحة زرقاء ناجمة على الأرجح عن التفاعل الكيميائي بين أطقم الأسنان المعدنية وسيانيد البوتاسيوم الذي تناوله الزعيم النازي.
وتم نشر نتائج الفحوصات التي أجراها البروفيسور فيليب شارلي بالتعاون مع أربعة علماء آخرين في “المجلة الأوروبية للطب الباطني”.
وقال شارلي “بإمكاننا وضع حد لجميع نظريات المؤامرة حول مصير هتلر، وهو لم يفر إلى الأرجنتين على متن غواصة، أو إلى قاعدة سرية في القطب الجنوبي أو على الجانب المظلم من القمر”.
وذكر شارلي أن هيئة الأمن الفدرالية الروسية أظهرت للعلماء الفرنسيين جزءا من جمجمة هتلر، وذلك لأول مرة منذ عام 1946، لكن دون السماح لهم بأخذ عينات منها، وأشار إلى وجود ثغرة في الجزء الأيسر من الجمجمة نجمت على ما يبدو عن إطلاق هتلر الرصاص على رأسه.