Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر December 22, 2018
A A A
أجواء الميلاد تعم الجامعات اللبنانية مع طلاب المرده
الكاتب: موقع المرده
حدث
<
>
كلية العلوم الإجتماعية - الجامعة اللبنانية الفرع 3

يرمز عيد الميلاد المجيد إلى المحبة وتشارك الفرح مع الآخرين، من هنا، عمل مكتب الطلاب على إقامة نشاطات في الجامعات اللبنانية الرسمية والخاصة في شمال لبنان وفي بيروت.

ففي كليات الجامعة اللبنانية في بيروت، شهد فرع الحدث أول نشاط لطلاب المرده لاقى أصداءً ايجابية من قبل الطلاب الزملاء والإداريين والعاملين وزّعوا خلاله الحلوى على الطلاب، أمّا في كلية الحقوق والعلوم السياسية في الفرع الثاني في جلّ الديب، فتمّ توزيع الهدايا التذكارية وسط أجواء ميلادية.

كما نظّم طلاب المرده في الجامعة اللبنانية الدولية “LIU” نشاطاً إستثنائياً جال خلاله “بابا نويل” في الحرم بين التلاميذ على وقع قرع جرسه ومترافقاً مع زملائه “الأقزام”، كما دخل مكاتب الإداريين وجال في الحرم ليلتقط صورا مع الطلاب ويشاركهم درسهم وقهوتهم وأيضاً العاملين والأطفال والزملاء في “MYClub” وزرع البسمة على وجوههم.

إنتقالاً إلى الشمال، غطّت النشاطات كليات الجامعة اللبنانية حيث نظّم طلاب المرده في كلية الحقوق والعلوم السياسية – الفرع الثالث مع كل من الحزب السوري القومي الاجتماعي، تيار الكرامة وتيار العزم غذاءً مشتركاً للطلاب والإداريين والعاملين في الجامعة عكس معنى عيد الميلاد.
وفي حرم كلية العلوم، تمّ قطع قالب “Bûche de Noêl” وتوزيعه بحضور مدير الكلية. أما في كليتي الفنون والهندسة، وزّع طلاب المرده الشوكولا على التلاميذ والمدير. وكان لطلاب المرده مشاركة أولية استثنائية في كليتي الصّحة ومعهد العلوم الإجتماعية في الجامعة اللبنانية حيث وزّعوا الحلوى وخلقوا أجواءً ميلادية أفرحت الحاضرين.

وفي الجامعات الخاصة، عمّت أجواء عيد الميلاد جامعة العائلة المقدسة “USF”، فجال طلاب المرده في الحرم ووزعوا الشوكولا على الجميع فيما خلق “MYClub” في جامعة القديس يوسف جوّاً ميلادياً ترفيهياً مع DJ.
في الجامعة الأميركية للتكنولوجيا “AUT” نظّم طلاب المرده غداءً للطلاب والإداريين والعاملين وشاركوهم نشاطاً ميلادياً مميزاً.
وفي جامعة سيدة اللويزة احتفل طلاب المرده بعيد الميلاد باكراً حيث حضّروا حلويات وهدايا تذكارية ووزعوها في حرم الجامعة على أنغام موسيقية وأجواء الفرح.

وكان لمهنية زغرتا لفتة مميزة وخلقواً جوّاً ميلادياً في الحرم ووزعوا الشوكولاته على الحاضرين.

واذ يتمنى مكتب الطلاب في المرده ميلاداً مجيداً للّبنانيين عامة والطلاب خاصةً يأمل ان تعمّ الأفراح والمحبة في قلوب الجميع.