Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر April 12, 2024
A A A
كلوب: كنا في كل مكان ولم نكن في أي مكان

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إن فريقه الإنكليزي لم يلتزم بخطة المباراة في مواجهة أتلانتا في ذهاب دور الثمانية بالدوري الأوروبي لكرة القدم الليلة الماضية، وإنه يستحق تماماً الهزيمة 3 – صفر أمام النادي الإيطالي.

وأحرز جيانلوكا سكاماكا هدفين بواقع واحد في كل شوط، قبل أن يكمل ماريو باشاليتش ثلاثية الزوار في ملعب «آنفيلد»، ليعادل ليفربول أسوأ هزيمة يتعرض لها على أرضه على مستوى البطولات الأوروبية.

وقال كلوب للصحافيين بعد المباراة: «لقد كانت مباراة سيئة بالفعل… بدأنا جيداً. جيداً تماماً. ولم نستمر بعد ذلك. حتى قبل أن يسجلوا هم أعتقد أننا فقدنا البوصلة قليلاً. كنا في كل مكان ولم نكن في أي مكان».

وأضاف المدرب الألماني: «قدمنا مباراة سيئة. الهزيمة مستحقة، وعلينا الإحساس بهذا الآن».

وسيسعى ليفربول لقلب تأخره في لقاء العودة على ملعب النادي الإيطالي الأسبوع المقبل، لكنه قبل ذلك سيلعب في مواجهة ضيفه كريستال بالاس في الدوري الإنكليزي الممتاز الأحد المقبل.

ومع احتدام الصراع على لقب الدوري بين ليفربول وآرسنال ومانشستر سيتي، قال كلوب إنه يتعين على لاعبي فريقه تجاوز تأثيرات الهزيمة أمام أتلانتا سريعاً.

وقال كلوب عن ذلك: «اللاعبون أمامهم هذه الليلة فقط للشعور بالسوء، وبعد ذلك يتعين علينا من جديد الاستعداد لمواجهة كريستال بالاس. هذا هو الوضع. كانت هذه نقطة ضعف بالنسبة إلينا على مستوى الأداء الليلة، وأقول إنها ستبقى كذلك لمدة طويلة».