Beirut weather 25.41 ° C
تاريخ النشر May 2, 2024
A A A
رجاءً… انتبهوا على اولادكم… فضيحة من العيار الثقيل في لبنان ماذا في تفاصيلها؟
الكاتب: حسناء سعادة - موقع المرده

 

ساعة بعد اخرى يرتفع عدد الموقوفين في القضية المتعلقة بالدعارة والاعتداء الجنسي على أطفال واغتصابهم، ويبدو ان نطاق عمل افراد العصابة واسع جداً بحسب ما كشفه لموقع المرده احد الامنيين المتابعين لمسار التحقيقات.
مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية الذي يعمل بامكانات ضئيلة تمكن من رصد ومتابعة افراد العصابة الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما على التيك توك بعد ان وردت الى المكتب معلومات عن تورط احد الاشخاص بالمتاجرة بافلام اباحية واغتصاب اطفال وبيع مخدرات متلطياً خلف عمله كحلاق للرجال ومحولاً صالونه الى مركز عمل للمتاجرة بالممنوعات بعد ان حصد شهرة واسعة على التيك توك.
وفي التفاصيل ان احد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي فضح تيك توكر شهير يملك صالون حلاقة للرجال وقد قام مكتب المعلوماتية باستدعائه والتحقيق معه لكن جاءت النتيجة سلبية بحيث لم يتمكن من اثبات التهم عليه الا انه بعد الرصد والمتابعة تم توقيف المتهم الذي اعترف باسماء عدد من افراد العصابة التي يبدو انها منظمة ونطاق عملها يتخطى جغرافية لبنان وضحاياها اطفال لبنانيين وغير لبنانيين.
الفضيحة تفوق كل التوقعات اذ ان الضحايا المتقدمين بشكاوى عددهم مرتفع جدا فيما تتم متابعة باقي الضحايا الخائفين من الفضيحة لحثهم على تقديم شكاوى، اما ابرز الموقوفين فهم مزين شعر رجالي بارز جداً يعمد عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى استدراج الاطفال الصغار من الاناث و الذكور واغرائهم بالهدايا وتصويرهم باوضاع شاذة بعد اقناعهم بان الهدف هو برنامج جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وتكشف معلومات لموقع المرده انه بعد توقيف المزين المشهور كرت سبحة الاعترافات ليتبين ان العصابة منظمة وتقوم بالاضافة الى اغتصاب الاطفال ببيع المخدرات والممنوعات والمتاجرة بالافلام الاباحية المصورة.
كما تشير المعلومات الى ان اعترافات الموقوفين اكدت تورط
اشخاص بارزين ومعروفين ومن اصحاب الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي فيما تستمر التحقيقات للوصول الى كافة المتورطين وتوقيفهم بتهم
ممارسة الجنس مع قاصرين وقاصرات ودفعهم الى التورط بتعاطي المخدرات والترويج لها.
موقع المرده الذي باتت بحوزته اسماء جميع الموقوفين بهذه الفضيحة يتحفظ على نشرها بانتظار انتهاء التحقيقات واثبات التهم رسمياً لان المتهم بريء حتى اثبات ادانته الا انه يناشد كل عائلة اعطاء المزيد من الاهتمام لاولادها ومتابعتهم والتحدث معهم حول خطورة التمادي على مواقع التواصل الاجتماعي وحثهم على الابلاغ عن اي محاولة استدراج من هذا النوع حفاظاً على سلامتهم.
الفضيحة طالت المزين المشهور والمصور المعروف وتاجر الالبسة واشخاص لا يتوقع احد تورطهم والحبل على الجرار فرجاء انتبهوا على اولادكم.