Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر September 24, 2023
A A A
درجات الحرارة تنخفض تدريجيًا… كيف سيكون طقس اليومين المقبلين؟

 

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية ان يكون الطقس غدا الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئيا ورياح ناشطة احيانا بدون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل وفي الداخل و ارتفاعها بشكل طفيف على الجبال.

وجاء في النشرة الآتي:

– الحال العامة: يستمر الطقس الحار مسيطرا على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع رطوبة ودرجات حرارة أعلى من معدلاتها الموسمية خاصة في المناطق الداخلية . ملاحظة : معدل درجات الحرارة لشهر ايلول في بيروت بين 24 و 32 درجة وفي مدينة زحلة بين 16 و32 درجة. مع تحذير من خطر اندلاع الحرائق في الأماكن الحرجية والتعرض لأشعة الشمس.

-الطقس المتوقع في لبنان: اليوم: قليل الغيوم اجمالا بدون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل وانخفاضها على الجبال وفي الداخل بشكل طفيف حيث تكون فوق معدلاتها الموسمية في الداخل ورياح ناشطة احيانا كما يتكون الضباب على المرتفعات .

الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئيا ورياح ناشطة احيانا بدون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل وفي الداخل وارتفاعها بشكل طفيف على الجبال حيث تبقى فوق معدلاتها الموسمية في الداخل مع بقاء ظهورالضباب على المرتفعات .

الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بدون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل وانخفاضها على الجبال وفي الداخل بشكل طفيف وتبقى فوق معدلاتها الموسمية في الداخل مع استمرار تكون الضباب على المرتفعات.

الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بدون تعديل بدرجات الحرارة في الداخل وانخفاضها على الجبال وعلى الساحل مع استمرار ظهور الضباب على المرتفعات .

– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 22 الى 32 درجة، فوق الجبال من 21 الى 28 درجة، في الداخل من 18 الى 36 درجة.

– الرياح السطحية: جنوبية الى جنوبية غربية ، سرعتها بين 10 و 30 كلم/س.

– الانقشاع: متوسط على الساحل، يسوء أحيانا على المرتفعات بسبب الضباب.

– الرطوبة النسبية على الساحل:بين 70 و 85 %.

– حال البحر: منخفض ارتفاع الموج . حرارة سطح الماء: 30درجة..

– الضغط الجوي: 759 ملم زئبق .

– ساعة شروق الشمس: 06,26

– ساعة غروب الشمس: 18,34 .