Beirut weather 24.1 ° C
تاريخ النشر June 8, 2024
A A A
بالصور: ملكة جمال أميركية تتعرّض للتنمّر لهذا السبب
1029632 1029632
<
>

واجهت الشابة سارة ميليكين، موجة من التنمر على الإنترنت بسبب وزنها الزائد بعد تتويجها في مسابقة ملكة جمال أميركا الوطنية.

وردت سارة البالغة من العمر 23 عاما، على المتصيدين الذين وصفوها بأنها “مصدر إحراج”، ساخرين من شكلها ووزنها، قائلة: “حتى الشيء الذي تكتبه على الشاشة يمكن أن يكون له انطباع دائم لدى الناس”.

وأضافت في تصريحات صحفية: “على الرغم من أنني لست في هذه المرحلة، إلا أن ذلك يمكن أن يدفع الناس إلى القيام ببعض الأشياء المظلمة للغاية لأنفسهم”.

وتقول الشابة إنها مصممة على عدم السماح للانتقادات القاسية بأن تعيقها وهي تستعد للنهائي الوطني، الذي سيقام في فلوريدا خلال عيد الشكر في تشرين الأول/ أكتوبر القادم.

وكان فوز سارة هو محاولتها الثالثة في المسابقة، التي تقول إنها تأمل في تعزيز “الصورة الذاتية الإيجابية من خلال تعزيز الجمال الطبيعي في الداخل”.

وقالت بعد فوزها: “بغض النظر عن شكل جسمك، وبغض النظر عن المكان الذي أتيت منه، يمكنك القيام بأي شيء تضعه في ذهنك. لقد التقيت بالعديد من النساء الرائعات والمتميزات. كان هذا بالتأكيد الجزء الأفضل”.

ومنذ ذلك الحين، غمر المئات من أنصارها صندوق بريدها الوارد بعروض كل شيء بدءا من الفساتين وحتى منتجات التجميل التي تبلغ قيمتها آلاف الدولارات لمساعدتها في الجولة التالية.

وبينما تمكنت من نفض الغبار عن نفسها، شددت سارة على أن الأمر ليس سهلا بالنسبة لضحايا التنمر عبر الإنترنت الآخرين، كما حثت الناس على أن يكونوا أكثر لطفا.